تنشغل «صبّاح إخوان» على أكثر من جبهة. فقد بدأت شركة الإنتاج اللبنانية التي يديرها صادق الصبّاح التحضير للأعمال الدرامية التي ستخوض من خلالها السباق في شهر رمضان 2023. وعلى صعيد آخر، تصوّر مجموعة مسلسلات ستبصر النور قريباً على تطبيق «شاهد» المنضوي تحت مظلة شبكة mbc السعودية. لكنّها لن تكتفي بذلك، إذ تعمل أيضاً على خطّ السينما بعدما انتهت من تصوير فيلم «الهيبة» (ورشة كتّاب وإخراج سامر البرقاوي) الذي يلعب بطولته تيم حسن ومجموعة ممثلين سوريين ولبنانيين. في هذا السياق، أعلن تيم حسن في تعليق نشره على صفحاته على السوشل ميديا، عن موعد عرض العمل السينمائي، لافتاً إلى أنّه سيحط في الصالات السينمائية في 29 أيلول (سبتمبر) المقبل. كما كشف النجم السوري عن الملصق الترويجي لـ«الهيبة» الذي تصدّره منفرداً.
وكان صنّاع «الهيبة» قد صوّروا الشريط في مدينة إسطنبول التركية في الربيع الماضي، وكشفوا قبل أشهر عن الفيديو الترويجي الأوّل الخاص الذي سيطر عليه الغموض والإثارة، فيما برز تيم وهو يحاول التخفّي.
وكانت «صبّاح إخوان» قد عرضت خمسة مواسم من مسلسل «الهيبة» (مجموعة كتّاب وإخراج سامر البرقاوي) الذي جمع باقة من الممثلين السوريين واللبنانيين من بينهم تيم حسن، منى واصف، عبده شاهين وأويس مخللاتي... ولاحقاً قرّرت تقديم «الهيبة» على الشاشة الكبيرة، على أن تكون أحداثه مختلفة عن مجريات المسلسل الذي أحدث حمّى في أوساط المتابعين.