ضجّت السوشال ميديا بخبر التقاط محمد رمضان صورة مع المجنّدة الإسرائيلية مايا زخايا خلال وجود الفنان المصري في اليونان، حيث أحيا حفلة غنائية. قوبلت صورة رمضان مع الفتاة الإسرائيلية بتعليقات سلبية، فيما اتّهم صاحب أغنية «تنطيط» مجدداً بالتطبيع مع العدو الإسرائيلي. وبحسب المعلومات التي أوردتها مواقع فنية مصرية، التقطت الصورة خلال وجود رمضان في اليونان، حيث التقى عدداً من معجبيه، من بينهم المجندة الإسرائيلية، فجمعتهما صورة «من دون أن يعرف جنسيتها».
وفور انتشار الصورة، تعرّض صاحب أغنية «نمبر وان» لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما ذكّر بعض روّادها بالصورة التي سبق أن جمعت رمضان بالمغني الإسرائيلي عومير آدام قبل عامين في الإمارات. يومها، حاول الفنان المصري تبرير ما حصل في دبي وامتصاص نقمة الجمهور العربي، لكنه فشل، وخصوصاً أنّ عدداً من الإسرائيليين أعادوا نشر الصورة مقرونة بتعليقات إيجابية حول رمضان.
على الضفة نفسها، وفور انتشار الصورة الجديدة، ذكرت بعض المواقع الفنية أن المغنّي والممثل المصري سيحال إلى التحقيق، قبل أن يخرج نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، لنفي ذلك الخبر جملة وتفصيلاً.