في الوقت الذي أعلنت فيه آمال ماهر عن إحيائها أول حفلة لها بعد غياب أشهر طويلة، تصدّر وسم #تركي_آل_الشيخ_يبيع_منزله صفحات السوشال ميديا. فقد كشف الوسم عن قيام رئيس «الهيئة العامة للترفيه» في المملكة، ببيع عقاراته كافة. خطوة تمّ تفسيرها بأنها بمثابة خروج المستشار السعودي من الساحة المصرية بعدما ضجت الصفحات الافتراضية قبل شهر، بخبر تعرّضه للمغنية المصرية وإحتجازها ومنعها من الظهور على صفحاتها الافتراضية. وكان تركي وآمال حديثي الساحة أخيراً، إذ تناولت المواقع الفنية خبر علاقتهما العاطفية التي إنتهت، ومن ثم إختفاء آمال عن الأضواء بعدما تعرضت لمضايقات، قيل أن تركي يقف خلفها، قبل أن تظهر لاحقاً بتسجيل ترجع فيه سبب إختفائها بأنها أصيبت بفيروس كورونا.
هكذا، عاد إسم المستشار السعودي والمغنية المصرية إلى الواجهة، ونشرت صحيفة «الفجر» خبراً بأن تركي صفّى ممتلكاته في مصر. وأرجعت بعض التعليقات خطوة آل الشيخ، إلى أنها نتيجة تعرّضه لإحراج بعدما إرتبط إسمه بإختفاء آمال وتحميله مسؤولية حياتها.
على الضفة الأخرى، أعلنت شركة «تذكرتي» وهي مملوكة لجهاز المخابرات العامة المصرية، عن إحياء آمال حفلة لها في 29 تموز (يوليو) الحالي في مدينة العلمين الجديدة.
ونشرت «تذكرتي» على صفحاتها الافتراضية، تفاصيل الحفلة، داعية جمهور آمال لملاقاتها هناك.