تصرّ شركة «صبّاح إخوان» على البقاء على اسم «الهيبة» (ورشة كتّاب وإخراج سامر البرقاوي) حاضراً ضمن أعمالها، وهذه المرة في إطار فيلم سينمائي صوّر كاملاً في تركيا ودخل أخيراً مرحلة المونتاج. صحيح أنّ الشركة التي يديرها صادق الصباح نفت مراراً وجود أي ترابط بين مسلسل «الهيبة» الذي عُرض على خمسة مواسم متتالية على شبكة mbc (وتطبيق «شاهد») وبين المشروع السينمائي المنتظر، إلا أنّ الاسم كان كافياً للترويج لعمل تلعب بطولته مجموعة من النجوم السوريين واللبنانيين.
أمس، كشفت «صبّاح إخوان» عن أول «تيزر» للشريط الذي يجمع تيم حسن وزينة مكي وغيرهما، لافتة إلى أن «الهيبة» سيحط في الصالات السينمائية في شهر أيلول (سبتمبر) المقبل.
في هذا السياق، كشف الإعلان الترويجي مقاطع لتيم حسن الذي يلعب بطولة الفيلم، ولم يُعرف ما إذا كان سيحتفظ باسم «جبل» الذي اشتهر به في المسلسل. تقع شخصية تيم بالعديد من المواقف الخطيرة من معارك ومواجهات بالسلاح. يسيطر على الفيلم الطابع البوليسي، وقد صوّر في مدينة إسطنبول التركية، وسط الغابات والأماكن الخضراء هناك.
هكذا، حسمت الشركة المنتجة توقيت الكشف عن «الهيبة». وبعدما كان متوقعاً أن يحطّ قريباً في الصالات السينمائية في موسم عيد الأضحى الحالي، بات توقيته المؤكد في شهر أيلول المقبل.