بعد غياب سنوات عن السينما، تعود دنيا سمير غانم إلى الحضور في الصالات الكبيرة من خلال فيلم «تسليم أهالي» (تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي) الذي تلعب بطولته وسيبصر النور في عيد الأضحى المقبل.
في هذا السياق، طرحت شركتا «سينرجي» و«روزناما» المنتجتين للعمل السينمائي التيزر الدعائي له، ولفتتا إلى أنه سيخوض المنافسة على شباك التذاكر في العيد المنتظر.
من جانبه، نشر الممثل هشام ماجد بوستر المشروع السينمائي، كاشفاً أنه سيحط في الصالات في 6 تموز (يوليو) المقبل. الفيلم كوميدي، وهو التعاون الثاني بين دنيا وهشام بعد النجاح الذي حقّقاه معاً في مسلسل «بدل الحدوتة تلاتة» (إخراج خالد مرعي) الذي عرض عام 2019.
اللافت أن العمل كان من بين المشاريع التي صوّرتها الفنانة دلال عبدالعزيز (1960 ـــ 2021) قبل إصابتها بفيروس كورونا ومن ثم وفاتها. تطلّ دنيا في الفيلم بشخصية تدعى زاهية، والدتها دلال، وهي فتاة ضعيفة الشخصية ورومانسية تتعرّض للعديد من الأزمات بشكل كوميدي. وكان فيلم «لف ودوران» (إخراج خالد مرعي) عام 2016، آخر أعمال دنيا السينمائية إلى جانب النجم أحمد حلمي.
يذكر أن دلال عبدالعزيز توفيت هي وزوجها الفنان الراحل سمير غانم (1937 ــــ 2021) بعد إصابتهما بفيروس كورونا، وكانت خلال تلك الفترة تصوّر بعض الاعمال التي عرضت في شهر رمضان ومنها سيبصر النور قريباً.