270 مليون دولار أرباح «زين»



أعلنت مجموعة زين أنها حققت أرباحاً صافية بقيمة 270 مليون دولارفي النصف الأول من عام 2017، مقارنة بـ 272 مليون دولار عن الفترة نفسها من عام 2016. كذلك سجلت إجمالي إيرادات زين التي تملك وتدير ثماني شبكات اتصالات في منطقة الشرق الأوسط انخفاضاً، حيث سجلت 1.7 مليار دولار، مقارنة بإجمالي إيرادات بلغت 1.8 مليار دولارعن الفترة المشابهة من عام 2016.

تعليقاً على الأرقام المسجّلة، أشار رئيس مجلس إدارة مجموعة زين مهند الخرافي، إلى أن «المؤشرات المالية الرئيسية لعمليات المجموعة جاءت مستقرة نسبياً عن هذه الفترة، بالرغم من حجم التحديات التشغيلية والأوضاع الأمنية الصعبة التي تشهدها مناطق واسعة من أسواقها الرئيسية»، فيما كشف نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في مجموعة زين بدر ناصر الخرافي أنه على الرغم من الظروف الصعبة «حافظت المجموعة على قاعدة عملائها، حيث استقرت عند 45.2 مليون عميل، وهي ما زالت تملك الحصة السوقية الأكبر في خمس أسواق لعملياتها».

مال وأسواق
العدد ٣٢٤٥ الثلاثاء ٨ آب ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]