وليد توفيق... جنسية فلسطينية وجواز سفر



في الوقت المستقطع عن التنسيق الأمني مع الاحتلال، يتفرغ رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس لتوزيع جنسيات فلسطينية من هنا، وتشجيع المشتركين الفلسطينيين في «أراب آيدول» من هناك. أخيراً، أعلن وليد توفيق عن منحه الجنسية الفلسطينية وجواز سفر دبلوماسياً من قبل رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس.

في هذا السياق، نشر الفنان اللبناني على صفحته على الفايسبوك صورة وهو يستلم الجواز من ياسر محمود عباس معلّقاً «تقديراً لمسيرته الفنية الحافلة بالأعمال الوطنية المناصرة لقضايا الشعب الفلسطيني ولعطائه الفنية، منحنه محمود عباس الجنسية الفلسطينية وجواز سفر دبلوماسي». في سياق آخر، أصدر صاحب أغنية «وحدك حبيبي» قبل أسابيع ألبوماً غنائياً يحمل إسم «فلسطين». يضمّ العمل 7 أغاني من أبرز أعماله الوطنية التي قدّمها في مسيرته الفنية دعماً للشعب الفلسطيني وهي: «صوت الحجر»، «الناصرة»، «شمس الأحرار»، «فكوا الحصار»، «من حقي»، «يا أرضي»، «آه زينب».

نجوم
العدد ٣١٣١ السبت ١٨ آذار ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]