«ألفا»: لا مشتركين جدداً بخدمة 100 MB
أعلنت شركة «ألفا» أنّها ستتوقّف عن استيعاب المشتركين الجدد بخدمة الـ100MB Whatsapp ابتداءً من اليوم الاثنين، بما أنّ هذا العرض كان محدوداً. وكانت أعداد المشتركين من أصحاب الخطوط الثابتة والمسبقة الدفع في هذه الحزمة قد تخطت بعد شهر على إطلاقها كلّ التوقّعات، فوصلت إلى 300 ألف مشترك حتّى 11 الجاري.

متعاقدو الشمال رفضوا فصل خريستو

استغرب فرع رابطة التعليم الأساسي ولجنة المدرسين المتعاقدين في الشمال، قرار وزير التربية حسان دياب، بصرف المتعاقدة في مدرسة «تهذيبية الميناء للبنين» أوجني خريستو، قبل الانتهاء من التحقيق في حادثة ضرب أحد التلامذة.
ولفت البيان إلى أنّ خريستو «أعطت قصاصاً لأحد التلامذة نتيجة سلوكه السيئ المتكرر في الصف، فلم يمتثل التلميذ للقصاص واستمر في المضايقة والتشويش داخل الصف وفي المختبر بشكل أزعج عدداً من زملائه، وأثناء خروج المعلمة إلى المختبر لدقائق حصل شجار بينه وبين رفاقه، ما أدى إلى ما أدى إليه من إصابة، ضخّمها بعض وسائل الإعلام».

تدابير سير على طريق عام بيروت دمشق

اعلمت قوى الامن الداخلي المواطنين انها ستضطر لاتخاذ اجراءات خاصة بالسير على طريق عام بيروت - دمشق، من مفرق اللويزة حتى كاليري حويك، وذلك لمواكبة الشركة المتعهدة التي تستكمل أعمال تزفيت الطبقة النهائية لطريق الشام، اعتبارا من تاريخ 21/10/2013 حتى تاريخ 26/10/2013.
واوضحت انها ستقطع السير عن المسرب الشرقي للمسلك المذكور (بقعة العمل) اعتبارا من الساعة 21,00 مساء يومي الإثنين والثلاثاء في 21 و22/10/2013 ولغاية 6,00 من صباح اليوم التالي، فيما يبقى مسربان نزولا ومسربان صعودا مفتوحين أمام حركة السير. وسيتم منع المرور كليا خلال النهار والليل أيام الأربعاء، الخميس والجمعة في 23، 24 و25/10/2013 مع الإبقاء على مسربين نزولا ومسربين صعودا مفتوحين أمام حركة السير، بحيث يتم إعادة فتح الطريق عند الخامسة من صباح يوم السبت في 26/10/2013.
(الأخبار، وطنية)