أخبار رياضية



كأس الاتحاد في كرة اليد

حقق فريق فوج إطفاء بيروت بطل لبنان فوزاً متوقعاً على المبرة بنتيجة 36-24 (الشوط الأول 21-12)، في اللقاء الذي جمعهما في قاعة حاتم عاشور لنادي الصداقة، ضمن مباريات المرحلة الأولى في المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد في كرة اليد (دورة الراحل محمود عاشور الأولى).
وكان أفضل مسجل في المباراة لاعب الفائز حسن الحاج برصيد 10 أهداف، فيما كان باسل رضا الأفضل من المبرة بـ 5 أهداف.

زوجي الطاولة للرجال لفحص وشبيب

توّج الثنائي غالب فحص (نادي الجنوب تول) وحسن شبيب (نادي الغدير جبشيت) للمرة الأولى بلقب بطولة لبنان لفئة زوجي الرجال في كرة الطاولة بعد فوزهما بالمباراة النهائية التي جرت في نادي مون لا سال على بطل لبنان رشيد البوبو (نادي الفادي الأقدس) وزميله رالف همدر بنتيجة 3-0 (11-9، 12-10، و11-6). وأحرز المركز الثالث كل من الشقيقين: محمد نور الهبش وسعد الدين الهبش (نادي الأهلي صيدا) وأسامة حمصي (نادي الرياضي بيروت) وهلال مختار (نادي اللواء صيدا).

زيارات رسمية للمبرة
قام وفد من الإدارة الجديدة لنادي المبرة الرياضي بزيارات رياضية شملت معالي وزير الشباب والرياضة محمد فنيش ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم السيد هاشم حيدر، حيث تناقش معهما في أمور رياضية وكروية.

رياضة
العدد ٣٢٩٧ الجمعة ١٣ تشرين الأول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]