أخبار



حارة صور تكرم الحسيني والملاح

أقام أهالي حارة صور القديمة احتفالاً تكريمياً للراحلين رئيس اتحاد بلديات قضاء صور عبد المحسن الحسيني (الصورة) وعضو المجلس البلدي المربي أحمد نديم الملاح في قاعة مجمع الإمام الخميني في المدينة. وألقيت في المناسبة كلمات أشادت بالراحلين، وقُدمت دروع تكريمية لعائلتيهما «عربون وفاء ومحبة» تسلمها نجلا الفقيدين المهندس محمد الحسيني ومحمد الملاح.

زحلة: ميدان لسباق الخيل

ثلاثة مستثمرين أعلنوا تنفيذ مشروع لإنشاء ميدان لسباق الخيل في زحلة يمتد على مساحة أربعين ألف متر مربع. قريباً، سيبدأ العمل في «ميدان زحلة لسباق الخيل» الذي يشمل سلسلة مطاعم ومقاهٍ وبحيرات اصطناعية بحسب المسؤول الإعلامي للمشروع سعد شعنين. وأوضح أنَّ «المشروع سيُسهم في تنشيط دور زحلة السياحي وتشجيع تربية الخيول وممارسة رياضتها».

مخيم ثلجي فوق القرنة السوداء

تنظم جمعية «شمال 33» المتخصصة بالتسلق على الجبال والتزلج مخيماً تدريبياً فوق القرنة السوداء، أعلى نقطة في لبنان، في 25 و26 من الشهر الجاري. وكانت الجمعية قد نظّمت مخيماً مماثلاً في ذروة العاصفة الثلجية التي ضربت لبنان في شباط الماضي، خضع في خلاله المشاركون للتدريب على تطوير مهارات السير والتسلق والتزلج وحفر مآوٍ ثلجية واستخدام المزاليج للنقل وتركيب الخيم.

مناطق
العدد ٣١٢٦ الاثنين ١٣ آذار ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: comments@al-akhbar.com