عاد مهاجم بايرن ميونيخ، الدولي الإنكليزي هاري كاين، إلى التدريبات الجماعية الأربعاء، بينما لا تزال الشكوك تحوم حول القائد حارس المرمى مانويل نوير قبل «الكلاسيكر» أمام ضيفه بوروسيا دورتموند السبت في المرحلة السابعة والعشرين.
وأشار النادي البافاري إلى أن كاين عاد إلى التمارين الإثنين، وذلك بعدما ابتعد عنها عقب إصابته في مباراة فوز فريقه على دارمشتات 5-2 في 16 الشهر الحالي، خلال المرحلة السادسة والعشرين التي سبقت النافذة الدولية.

وتعرّض كاين للإصابة في كاحله الأيسر بعد تسجيله هدفه الـ31 هذا الموسم في «بوندسليغا»، ما حرمه من خوض المباراة الودية التي خسرتها إنكلترا أمام البرازيل (0-1) والأخرى التي خاضتها الثلاثاء ضد بلجيكا (2-2).

في المقابل، تعرّض نوير البالغ من العمر 38 عاماً، الأربعاء الماضي، لتمزّق عضلي في ساقه اليسرى خلال معسكر «دي مانشافت» في فرانكفورت، وغاب عن المباراتين الوديتين لبلاده ضد فرنسا (2-0 في ليون) وهولندا (2-1 في فرانكفورت).

وقال بايرن إن الحارس المخضرم خاض حصة تدريبية بشكل فردي الأربعاء، ولكنه لم يُشر إلى ما إذا كان حاضراً للمباراة المقبلة.

كما تدرّب ألكسندر بافلوفيتش الذي استدعيَ إلى تشكيلة منتخب ألمانيا لأول مرة هذا الشهر ولكنه غاب عن المباراتين بسبب التهاب اللوزتين، في حصة فردية.

ويحتل بايرن المركز الثاني في الدوري بفارق 10 نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر، ما يجعل حظوظه بإحراز اللقب للمرة الثانية عشرة توالياً ضعيفة جداً.