نجوم

وقفة | «ربيع» الدراما اللبنانية اندلع على «ليبانون فايلز»!
وسام كنعان

منذ أن اعتلت الممثلة اللبنانية نادين الراسين منصة إحدى الفضائيات العربية، وقالت بالفم الملآن إنّ أداءها بات يدّرس في الجامعات، قلنا إنّنا سنودّع زمن الاستغراب، فعلائم الساعة الدرامية الكبرى بدأت بالظهور، وكأنه لم يعد يفصلنا عن النيزك الذي سيدمّر الفن في هذا الجزء من الكوكب، إلا بضع ساعات...

العدد ٣١٨٣
mtv تطلق برمجتها الرمضانية

أحبّت mtv أن تطلق برمجتها الرمضانية هذا العام بطريقة مميزة. فقد دعت الصحافيين إلى استديوهاتها في النقاش حيث عقد مؤتمر صحافي تم الكشف فيه عن تفاصيل المشاريع التي ستبثّها.

العدد ٣١٨٣
شكران مرتجى... مع الدراما السورية

أطلقت النجمة السورية شكران مرتجى حملة «أنا مع الدراما السورية» بعد تعليق نشرته على السوشال ميديا، شرحت فيه أنها مع صناعة بلدها، ومع نجومها أينما وجدوا. ثم أعادت طرح فكرة الخطر الذي بات يحدّق فعلياً بهذه الصناعة بسبب الحرب وتبعاتها، رغم أن تلك الدراما استقطبت المشاهد من المحيط إلى الخليج، وأنها مصدر دخل يسهم في مساندة الاقتصاد الوطني.

العدد ٣١٨٣
«رامز تحت الأرض» ... التشويق بدأ من البرومو
زكية الديراني

تضع mbc اللمسات الأخيرة على حلقات «رامز تحت الأرض» الذي يقدمه يومياً رامز جلال في رمضان. إذا كنت من محبّي العمل التلفزيوني الذي يقوم على المقالب أو من المعارضين له، لا يمكن سوى الاتفاق على مدى الميزانية الضخمة التي تخصّصها الشبكة السعودية لـ «رامز تحت الأرض».

العدد ٣١٨٣
ستالون يبارك «رامبو» الهندي

أعرب المخرج السينمائي سيد أناند عن سعادته برسالة بعثها الممثل الأميركي سيلفستر ستالون (الصورة) يتمنى فيها التوفيق للقائمين على نسخة هندية من فيلمه الشهير «رامبو». وأوضح أناند أنّ الفيلم لن يحتوي على مشاهد الغناء والرقص المرتبطة عادة بأفلام بوليوود. وفي تصريح لـ «هيئة الإذاعة البريطانية»، أكد المخرج أنّه «ما كنت لأفعل هذا بـ «رامبو»... إن هذا يعتبر بمثابة التجديف».

العدد ٣١٨٣
مايا دياب ختام «حديث البلد»

بعد أشهر على إنطلاق الموسم الحالي من برنامج «حديث البلد» الذي تقدمه منى أبو حمزة كل خميس مباشرة على الهواء على قناة mtv، وصل العمل التلفزيوني إلى نهايته مع حلول شهر رمضان.

العدد ٣١٨٣
إيمي سمير غانم: كفى كذباً

بعد أشهر من الصمت، آثرت خلالها الممثلة المصرية ايمي سمير غانم الإختفاء عن الأضواء، فزادت الشائعات حول مرضها، ظهرت أمس، على شاشة dmc، في برنامج «تع اشرب شاي» مع الممثلة غادة عادل. غانم التي بدت غاضبة ومستاءة من هذه الشائعات، تحدثت عن فترة مرضها التي بدأت بعد زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش. فضعفت لديها المناعة وعانت من إرتفاع حاد في الحرارة، بالإضافة الى تغير «أنزيمات» الكبد، واضطرت الى البقاء 3 أشهر في البيت، واليوم تعافت من المرض وتتابع علاجها بشكل منتظم.

العدد ٣١٨٢
هاري ستايلز في صدارة «بيلبورد 200»

عزّز مغني فرقة «وان دايركشن»، هاري ستايلز (23 عاماً ــ الصورة)، تحوّله إلى الغناء منفرداً، بتصدر ألبومه الجديدالذي يحمل اسمه قائمة «بيلبورد 200» لأكثر الألبومات مبيعاً، ليصبح ثاني أفراد الفرقة الذي يتصدّر القائمة.

العدد ٣١٨٢
«أحلى ناس» راجع في برمجة الخريف

بعدما عرضت قناة «الجديد» أربع حلقات من برنامج «أحلى ناس» الذي تولّت تقديمه رابعة الزيات (الصورة)، يعود العمل التلفزيوني الحواري بمجموعة حلقات (نحو 12 حلقة)، لكنها ستصوّر في شهر آب (أغسطس) المقبل، على أن تعرض في برمجة الخريف.

العدد ٣١٨٢
روان أتكينسون عائد في Johnny English 3

في تشرين الأوّل (أكتوبر) 2018، تصل النسخة الثالثة من فيلم Johnny English التي ستشهد عودة الممثل البريطاني روان أتكينسون (62 عاماً ــ الصورة) في شخصية الجاسوس المتلعثم.
وسيتبع الفيلم الساخر الجديد الجزء الثاني الذي حمل اسم Johnny English Reborn الصادر عام 2011.

العدد ٣١٨٢