نجوم

الرحابنة الجدد يحجّون إلى الرياض

يشارك أسامة الرحباني (الصورة) وهبة طوجي في العديد من المهرجانات الصيفية؛ أهمها حفلة تقام ضمن إطار «مهرجانات الأرز» في 5 آب (أغسطس) المقبل. إلى جانب تلك الأحداث الصيفية، ينشغل الرحباني بمشروع فني آخر.

العدد ٣١٦٢
مادونا مستاءة من Blond Ambition

بعد وقت قصير من إعلان موقع «هوليوود ريبورتر» انطلاق العمل على إعداد فيلم Blond Ambition (الطموح الأشقر ــ إخراج) الذي يتناول قصة حياة مادونا (1958 ــ الصورة) في بداياتها، أعربت «ملكة البوب» عن عدم ارتياحها للفكرة.

العدد ٣١٦٢
«مي وملح»... نجوم عرب يتضامنون مع الأسرى «الجياع»

أعلنت مجموعة من النجوم العرب انضمامها إلى تحدّي «مي وملح» الذي انطلق أخيراً تضامناً مع الأسرى الفلسطينيين المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

العدد ٣١٦٢
سلام «مكسور» وجنيد وفؤاد على سفر... b.b.chi على الهواء رغم «صيبة العين»؟

يخصص برنامج b.b.chi الذي يُعرض كل أحد (21:30) على قناة lbci، جميع حلقاته في شهر أيار (مايو) المقبل للحديث عن قانون الانتخابات. ينجح العمل التلفزيوني الساخر بتسليط الضوء على الحياة السياسية، مفنّداً القوانين التي يمكن إعتمادها في الانتخابات النيابية.

العدد ٣١٦٢
«مهرجان صيف جونية»: برنامج فني دسم

أعلنت لجنة «مهرجان صيف جونية» أمس الأربعاء عن برنامجها الفني الذي سينطلق قريباً، وذلك ضمن مؤتمر صحافي حضره العديد من الوجوه السياسية والإعلامية. تنطلق المهرجانات في 24 حزيران (يونيو) المقبل وتختتم في 15 تموز (يوليو). يقام «مهرجان صيف جونية» هذه السنة في مدينة جونية وضواحيها وفي ملعب فؤاد شهاب أيضاً.

العدد ٣١٦٢
«نور» وصل إلى الصالات

تنطلق اليوم الخميس عروض فيلم «نور» في الصالات اللبنانية. الشريط الذي تشارك في كتابته مخرجه خليل زعرور مع إليسا أيوب، يتناول قضية زواج القاصرات في المجتمع اللبناني. البطلة اسمها «نور» (15 عاماً)، وتجبر على الزواج من رجل يكبرها سناً، فتنقلب حياتها وتضيع أحلامها وطفولتها كذلك.

العدد ٣١٦٢
الكذب بالنسبة إلى جوني ديب «عادة»!

الكذب بالنسبة إلى جوني ديب (الصورة) «عادة»، كما أنّه شخص «لا يتحمّل مسؤولية أعماله الفظيعة». هذا ما قاله ديفيد شاين، المتحدّث باسم شركة The Management Group التي كانت تدير أعمال الممثل الأميركي لوكالة «أسوشييتد برس». جاء ذلك بعدما قال ديب في مقابلة مع صحيفة «وول ستريت جورنال» أنّ الشركة «خذلتني بوضوح».

العدد ٣١٦٢
فارس كرم... يستعدّ لـ «موازين»

كان نيسان (أبريل) الحالي شهر النشاط والحركة بالنسبة إلى فارس كرم (الصورة). فقد طرح المغني اللبناني أغنية «منمنم» (كلمات أريج ضو، وألحان سليم سلامة، وتوزيع طوني سابا) التي تبثّ على الإذاعات. كما يقوم كرم حالياً بجولة في أستراليا لتقديم أعماله هناك. وقد التقى محبّيه في مدينة ملبورن، قبل أن يغنّى في سيدني، فيما يفترض أن يتابع السهرات المتبقية في الأيام القليلة المقبلة.

العدد ٣١٦٢
بيونسيه تدعم النساء على طريق التعليم

في الذكرى الأولى لإصدار ألبومها Lemonade، أعلنت النجمة الأميركية بيونسيه (الصورة) أخيراً عن برنامج منح دراسية مخصصة لشابات قرّرن دراسة الفن، والموسيقى، والأدب، والدراسات الإفريقية ــ الأميركية. ومن خلال بيان نشرته على موقعها الإلكتروني، أوضحت صاحبة أغنية Single Ladies أنّه يمكن للنساء أن يكنّ يتحضرن لدخول الجامعة، أو يتلقين دراساتهن الجامعية حالياً، أو تخرّجن منها.

العدد ٣١٦٢
تامر حسني عائد في الفطر

يعود تامر حسني (الصورة) إلى دائرة الضوء مجدداً، لكن هذه المرّة ليس بألبوم غنائي بل بفيلم سيُعرض قريباً. يتحضّر الفنان المصري للكشف عن عمله الجديد الذي يحمل اسم «تصبح على خير» (كتابة محمد سامي، وإنتاج وليد منصور) المقرّر عرضه في عيد الفطر المقبل.

العدد ٣١٦٢