نجوم

هبة طوجي: ألبوم ولقاءات و... «ديزني»

أطلقت هبة طوجي (الصورة) الدفعة الأخيرة من أغاني الألبوم الجديد «هبة طوجي 30»، أوّل من أمس، في مقرّ شركة «أنغامي» في بيروت، بحضور أسامة الرحباني وعدد من الفنانين والإعلاميين. كشفت المغنية اللبنانية عن آخر 10 أغنيات من الألبوم الذي يتضمن 30 أغنية.

العدد ٣١٣٦
«بياف 8»: ناعومي وبوراك في بيروت؟
زكية الديراني

مع بدء التحضيرات للمهرجانات الصيفية التي تعلن عن برمجتها في الأيام المقبلة، يبدو أن السهرات الفنية التي تستقبل النجوم وتكرّمهم وضعت على النار وبدأت التحضير لها أيضاً. من بين تلك السهرات هي النسخة الثامنة من مهرجان «بياف» الذي سينطلق أواسط شهر تموز (يوليو) المقبل وينظّمه ميشال ضاهر في بيروت.

العدد ٣١٣٦
«الحلبة» منافسة مغربية مصرية

لا يزال برنامج «الحلبة» (the ring) يحقّق نسبة مشاهدة عالية على قناة «الجديد»، وفي كل حلقة يجمع منافسة بين مغنين في أجواء فنية جميلة. ما يميّز العمل التلفزيوني الفني، أنه يكشف عن جوانب أخرى من شخصيات النجوم، منها سرعة البديهة ومدى القدرة على المنافسة. يتولى هيثم زيات مهام تقديم «الحلبة» الذي يعدّ أشبه بالمصارعة الحرّة، لكن ضمن إطار الفنّ والسباق نحو الأداء الجميل.

العدد ٣١٣٦
محمد اسكندر يغنّي لـ... قانون الانتخابات

ينفرد محمد إسكندر (الصورة) بأسلوبه الغنائي، فهو يخاطب محبّيه بأغنيات مستوحاة من قلب المشاكل الاجتماعية. في السابق، قدّم العديد من الأغاني التي تواكب الأحداث الحاصلة في البلد. أعمال لم تخل من بعض الذكورية منها «قولي بحبّني» وأغنية «جمهورية قلبي».

العدد ٣١٣٦
نجوم الدراما السورية يشجّعون «نسور قاسيون»

حقّق المنتخب السوري لكرة القدم فوزاً هاماً على منتخب أوزبكستان في ملعب هانغ جيبات في مدينة ملاكا الماليزية، بهدف دون مقابل. جاء ذلك في لقاء جمع الفريقين ضمن تصفيات كأس العالم 2018 الذي سيقام في روسيا.

العدد ٣١٣٦
رزان مغربي... هل تنضمّ إلى «الجديد»؟
زكية الديراني

تعدّ رزان مغربي (الصورة) من أكثر الاعلاميات اللبنانيات اللواتي نجحن في مصر. فقد إنتقلت المقدمة إلى المحروسة للعمل في مجالي التمثيل وتقديم البرامج التلفزيونية. خاضت رزان العديد من التجارب على الشاشة، لكنها برعت في التقديم أكثر من التمثيل.

العدد ٣١٣٦
«شط بحر الهوى»... أجواء الصيف انطلقت
زكية الديراني

رغم حضور مجموعة لا بأس بها من النجوم أمس الأربعاء لإطلاق نسخة جديدة من «شط بحر الهوى» (mbc) في أحد فنادق بيروت، إلا أن باسم فغالي (الصورة) كان الأكثر حظاً بلفت الانتباه. حضر الفنان إلى السهرة متنكّراً بزيّ امرأة ترتدي قبعة كبيرة على شكل باخرة.

العدد ٣١٣٥
سلاف فواخرجي ترد: للصورة تتمة!

يبدو أنّ الخلاف يتصاعد بين سلاف فواخرجي (الصورة) «المؤسسة العامة للسينما». إذ اعلنت النجمة السورية أنّها لن تعيد «التعامل كمخرجة مع «المؤسسة العامة للسينما»، حتى تتغيّر إدارتها الحالية». جاء ذلك بعدما «وعدتني سابقاً بإنتاج فيلمي الجديد «مدد» (كتابة سامر محمد اسماعيل)، لكن بعد سنتين من المماطلة والتأجيل، ألغى القائمون على المؤسسة وعدهم، واعتذروا لأسباب واهية». وبعدما أصدر المكتب الإعلامي بياناً يردّ فيه على كلام الممثلة السورية ويؤكد أنّ «النص فاشل»»، ردّ مكتب فواخرجي الإعلامي على الرد في بيان صدر أمس الأربعاء.

العدد ٣١٣٥
«مهرجان الأقصر»: «مولانا» الأفضل بعيون الجمهور
مدحت صفوت

القاهرة | أسدلت مساء أمس الأربعاء إدارة «مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية» الستار على فعالياتها لهذا العام بعد الإعلان عن الجوائز التي جاء في مقدّمتها فيلم «مولانا» (إخراج مجدي أحمد علي) كأفضل فيلم روائي طويل بآراء الجمهور. واختير الممثل عمرو سعد (الصورة) «أفضل ممثل» في الدورة عن دوره في الفيلم نفسه، فيما حصد الممثل التونسي مجد مستورة جائزة «الإسهام الفني المتميز» عن دوره في «نحبك هادي» (إخراج التونسي محمد بن عطية)، فيما منحت لجنة التحكيم جائزتها لأفضل فيلم طويل بالإجماع لـ «أبناء الجبل» (إخراج بريسيلا عناني– غانا)، وظفر عمل «كالوشي» (إخراج ماندلانكايسي والتر دوبي – جنوب أفريقيا) بجائزة النيل الكبرى لأفضل فيلم روائي طويل.

العدد ٣١٣٥
فارس كرم يطرح «منمنم»

ينشغل فارس كرم (الصورة) بالتحضير لألبومه الذي يطلقه قريباً. لا يزال المغني يسلك الطريق الفني الذي عُرف من خلاله قبل سنوات عندما قدّم أعمالاً شعبية، منها «شفتا بشارع الحمرا» و«الغربة» و«التنورة». لكن قبل أن يكشف المغني اللبناني عن هذا الألبوم، طرح اليوم أغنية تحمل اسم «منمنم» (كلمات أريج ضو، وألحان سليم سلامة، وتوزيع طوني سابا).

العدد ٣١٣٥