نجوم

كلب الملاجئ «توري»... في قصر الرئاسة الكوري الجنوبي!

استقبل الرئيس الكوري الجنوبي، مون جيه ــ إن، اليوم الأربعاء بكلب ملاجئ في مقر إقامته الرسمي في البيت الأزرق، ليفي بذلك بوعد قطعه خلال حملته الانتخابية بزيادة الوعي بشأن تنامي عدد الحيوانات المهجورة بالتزامن مع ارتفاع عدد الأفراد الذين يمتلكون حيوانات.

العدد ٣٢٣٤
فرصة للعشاء مع «روز» و«جاك»

إذا كنت من المعجبين/ات بفيلم «تايتانيك» (1997 ــ إخراج جيمس كاميرون) الشهير، فأمامك فرصة لتناول العشاء على مائدة تجمعك ببطليه الأميركي ليوناردو دي كابريو والبريطانية كيت وينسليت. القرار سيتخذ اليوم خلال مزاد يعود ريعه لـ «مؤسسة ليوناردو دي كابريو» المعنية بالشؤون البيئية، والتي ستقيم عشاءها السنوي الليلة في سان تروبي.

العدد ٣٢٣٤
صورة فيروز ثابتة في منزل شيرين

في الحفلة التي أحيتها شيرين عبد الوهاب (الصورة) في إطار «مهرجانات ضبية» التي أقيمت قبل أيام، قدّمت المغنية المصرية مجموعة من أعمال نجوم لبنانيين أوّلهم فيروز. يومها، أعربت النجمة عن إعجابها بأعمال «سفيرتنا إلى النجوم»، كاشفة أنّها في كل سهرة تقدّم بعض أعمالها الشهيرة.

العدد ٣٢٣٤
ماغي بو غصن: أنا شقيّة!
زكية الديراني

فازت ماغي بو غصن في رمضان الماضي بتحدٍّ كبير، عندما لعبت بطولة مسلسل «كاراميل» (كتابة مازن طه، إخراج إيلي حبيب) حيث أطلّت بدور كوميدي مختلف عمّا لعبته سابقاً. في إتصال مع «الأخبار»، تكشف الممثلة اللبنانية عن مشاريعها الجديدة لرمضان 2018 وفيلمها المنتظر.

العدد ٣٢٣٤
هاني شاكر... بخير

نفى هاني شاكر (الصورة) تعرّضه، أخيراً لوعكة صحية أدخلته المستشفى. ولفت الفنان المصري في حديث مع مجلة «لها» نشر قبل ساعات إلى أنّه دخل المستشفى في الأردن لساعات فقط وثم خرج وعاود حياته الطبيعية.

العدد ٣٢٣٤
وفاة باربرا... الزوجة الرابعة لفرانك سيناترا

قال ممثلون عن باربرا سيناترا (الصورة)، الزوجة الرابعة لـ «ملك الروك آند رول» الراحل فرانك سيناترا (1915 ــ 1998)، إنّها توفيت أمس الثلاثاء عن عمر 90 عاماً.
وذكر جون ثوريسين، مدير «مركز باربرا سيناترا للأطفال» في رانتشو ميراج في كاليفورنيا، في بيان أنّ سيناترا توفيت لـ «أسباب طبيعية وسط أسرتها وأصدقائها في منزلها في المدينة الصحراوية».

العدد ٣٢٣٤
الشباب رقصوا مع Milky Chance

أحيت فرقة الروك الألمانية الصاعدة Milky Chance (الصورة)، أوّل من أمس حفلة ضمن فعاليات «مهرجانات جبيل الدولية»، جامعة حشداً من اليافعين الذي يحبّون أعمالها التي تندرج ضمن الروك البديل والمستقل، إضافة إلى الـ «فولكترونيك» الذي يمزج بين الفولك والموسيقى الإلكترونية.

العدد ٣٢٣٣
نضال نجم في الشام... طلّوا علينا الحبايب
وسام كنعان

إن أي تناول صادر عن وعي وتفكير منطقي لموضوع الخيال، كثيراً ما يعطي للحياة صورة زائفة لا حرارة فيها. وهذا شيء لا ينفعنا في الفن وخاصة على خشبة المسرح، لأن ما يتطلب من الممثل أن ينسجم بكل طبيعته إيجابياً في ما يقوم به، وأن يكرس نفسه جسداً وروحاً للدور الذي يؤديه، لأنه لا بد من أن يشعر بالدافع أو المادة، ليستطيع بطريقة انعكاسية أن يؤثر في المتلقي. هذه الملكة ذات أهمية عظيمة في مهارات الممثل العاطفية. لذا فإن كل حركة يقوم بها، وكل كلمة ينطقها هي نتيجة لمسار الحياة الصحيحة، وحيوية خيال الممثل الذي يستمده من تراكماته الواقعية، وخبراته الثقافية واطلاعه، ومقاربته شخصيات عدّة في الحياة.

العدد ٣٢٣٣
جاستين بيبر يوقف جولته العالمية

أوقف المغني الكندي الشاب جاستين بيبر (الصورة) الجزء المتبقي من جولته الفنية بسبب «ظروف طارئة»، ما يعني إلغاء 14 حفلة كان من المقرر إقامتها في آسيا وأميركا الشمالية على مدار الأشهر الثلاثة المقبلة، وفق ما ذكرت «هيئة الإذاعة البريطانية».

العدد ٣٢٣٣
طارق سويد: إلى الشاشة قريباً
زكية الديراني

ينوّع طارق سويد (الصورة) بين مشاريعه التي يحضّر لها. يترك فسحة كبيرة من وقته للكتابة، وكذلك يصوّر مسلسلات، كما يتحضّر لتقديم برنامج على قناة محلية. يكشف الممثل عن أعماله الجديدة في لقاء سريع مع «الأخبار».

العدد ٣٢٣٣