نجوم

لينا دياب... صمتك من ذهب!
وسام كنعان

غابت الممثلة السورية لينا دياب (الصورة) فجأة عن الشاشة. تركت صنّاع مسلسل اسمه «فارس وخمس عوانس» قيد التصوير، واختفت كلياً عن الأنظار رغم أنها لم تكمل دورها فيه. باستثناء بعض تعليقات على الفايسبوك وخلافه من وسائل التواصل الاجتماعي لم يسمع أحد بها.

العدد ٣٢٨١
نعومي وكلوديا وسيندي وكارلا وهيلينا... يكرّمن جانّي فيرساتشي

دوناتيلا فيرساشتي متوسّطة العارضات الخمس

في الذكرى العشرين لاغتيال شقيقها جانّي فيرساتشي، قدمت دوناتيلا عرض أزياء أنيقاً ومتألقاً في ميلانو ضم عارضات نجمات سابقات وحاليات. وحسب «وكالة الصحافة الفرنسية»، اضطر الجهاز الأمني للتدخّل مرّات عدة لمنع الحضور من الصعود الى منصة العرض للاحتفاء بضيفات الشرف في عرض الأزياء هذا الذي ضم مفاجآت.

العدد ٣٢٨١
مهرجان «الجونة»: أحمد الفيشاوي يثير بلبلة ويعتذر

أثار الممثل المصري أحمد الفيشاوي (1980 ــ الصورة) موجة من الانتقادات اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يتلفظ بكلمة بذيئة بالعامية المصرية أثناء تحدّثه أخيراً أمام الحضور أثناء افتتاح «مهرجانات الجونة السينمائي» في مصر.

العدد ٣٢٨١
كايلي جنير تنتظر مولودها الأوّل

ذكرت إعلامية أوّل من أمس أنّ كايلي جينر (الصورة) أصغر أفراد عائلة كارداشيان الشهيرة حامل. نقل موقع TMZ المعني بأخبار المشاهير ومجلة «بيبول» وموقع BuzFeed عن مصادر مقرّبة من الأخت غير الشقيقة لنجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان أنّها «تنتظر مولودها الأوّل من صديقها مغني الراب ترافيس سكوت».

العدد ٣٢٨١
«كنوز» أودري هيبورن في «كرسيتيز»

تحتضن «دار كريستيز» اللندنية في 27 أيلول (سبتمبر) الحالي مزاداً يضم سيناريوات أفلام وفساتين وكنوزاً أخرى أخذت من علية منزل الممثلة الراحلة أودري هيبورن في سويسرا. قال لوكا دوتي، نجل هيبورن، لدى عرض أكثر من 500 قطعة من مقتنيات الممثلة الشهيرة في دار «كريستيز» للمزادات قبل عملية البيع الأسبوع المقبل: «احتفظت والدتي بها في العلية.

العدد ٣٢٨١
«الجديد» آخر المصابين بعدوى «مسلسلات الخريف»
زكية الديراني

صارت الأمور واضحة بالنسبة إلى الأعمال الدراما اللبنانية التي ستعرضها القنوات المحلية قريباً. مسلسل تلو الآخر كشفت عنها الشاشات، فإكتملت الصورة بشكل نهائي، وما على المشاهد إلا حسم خياراته تجاه الأعمال التي يريد متابعتها.

العدد ٣٢٨١
سيمون أسمر في «ديو المشاهير»؟
زكية الديراني

قبل أشهر قليلة، زار سيمون أسمر (الصورة) استديوات lbci في أدما، وعرض على بيار الضاهر رئيس مجلس إدارة المحطة فكرة برنامج جديد. يومها، رحّب الضاهر بالمشروع المقترحة، لكنه طلب من أسمر تطويرها للبدء بتنفيذها. بالفعل، تكرّرت زيارات المخرج إلى أدما، لكن الدخان الأبيض لم يخرج من الاجتماعات التي عقدت.

العدد ٣٢٨١
يارا تطرح كليب «معذّبني الهوى»

تُعدّ يارا (الصورة) من الفنانات اللواتي ينشطن على صفحات السوشال ميديا وتحظى بنسبة متابعة لافتة. لكن المغنية اللبنانية تتعرض لانتقادات كثيرة بسبب الصور والتعليقات «المبالغ فيها: التي تنشرها حول مبارايات كرة القدم العالمية وخصوصاً تلك المتعلقة بفريق «برشلونة» الإسبالي.

العدد ٣٢٨١
الدراما السورية تفتح «شبابيك» على osn
وسام كنعان

لم تتمكّن شركة «سما الفن» (سورية الدولية) من تسويق مسلسلها «شبابيك» (ورشة كتاب بإشراف بشار عباس وإخراج سامر البرقاوي)، حين سرت أخبار عن عرض مهم قدّم للشركة لشراء مسلسلها. هذا الأمر جعلها تحتفظ بالعمل الدرامي دون أن تعرضه حتى على محطتها الفضائية الخاصة «سما»، حسبما جرت العادة سابقاً مع الأعمال التي لا تسوّقها.

العدد ٣٢٨٠
شاهين يعود للحياة!

إختتم الجزء الاول من مسلسل «الهيبة» (كتابة هوزان عكو وإخراج سامر برقاوي) الذي عرض في رمضان الماضي بمقتل شاهين (عبدو شاهين)، إعتقد المشاهد أن شاهين لن يعود في الجزء الثاني من المسلسل المتوقّع عرضه في رمضان 2018. لكن كل التوقّعات كانت إيجابية بعودة شاهين للحياة.

العدد ٣٢٨٠