نجوم

ناجي الاسطا: «البطولة إلنا»!

في إطار مباريات «بطولة آسيا لكرة السلة» التي تقام حالياً، طرح ناجي الاسطا (الصورة) أغنية حملت إسم «البطولة إلنا» (كلمات مارسيل مدور وألحان أحمد بركات) التي تشجّع المنتخب اللبناني.

العدد ٣٢٥١
سيمون أسمر في استديوهات lbci؟
زكية الديراني

لا يختلف إثنان على أن غياب سيمون أسمر (الصورة) عن الساحة ترك فراغاً لا يملؤه أحد. إعتكاف «صانع النجوم» عن الاضواء بسبب المشاكل المادية والاجتماعية التي تعرّض لها في السنوات الأخيرة، جعلته يتّخذ خطوة الغياب كلياً.

العدد ٣٢٥١
الرعب كلّه مع رامز جلال

أطلّ رامز جلال (الصورة) في رمضان الماضي ببرنامج المقالب «رامز تحت الأرض» الذي صوّر في الامارات وعرض على قناة mbc. إنشغل المقدم بالعمل التلفزيوني فترة طويلة، ولكنه سيعود قريباً إلى الصالات السينمائية عبر فيلم يبصر النور قريباً.

العدد ٣٢٥١
المثنى صبح: «العاصوف 2»!

سبق لشبكة MBC أن نشرت بياناً صحافياً تداولته بعض المواقع الإلكترونية، تعلن فيه عن تأجيل عرض مسلسل «العاصوف» (كتابة عبد الرحمن الوابلي وناصر القصبي وعثمان جحى، وإخراج المثنى صبح) عازية السبب إلى ازدحام أوقات الذروة وامتلائها خلال فترة ما قبل رمضان.

العدد ٣٢٥١
دانيال كريغ... 007 للمرّة الخامسة والأخيرة!

ستيفن كولبرت ودانيال كريغ في حلقة الأمس

بعد كثرة التكهنات والشائعات، أكد الممثل البريطاني دانيال كريغ (الصورة)، أخيراً أنّه سيلعب دور العميل السرّي الشهير «جيمس بوند» للمرّة «الخامسة والأخيرة». إعلان النبأ جاء خلال ظهور كريغ في برنامج The Late Show، أمس الثلاثاء عبر شبكة CBS الأميركية.

نيكولا ينتهي من «سابع جار»

يحلّق نيكولا معوّض (الصورة) في المسلسلات التي يطل بها. فقد صوّر أخيراً مسلسل «الحبّ الحقيقي» (اسم مبدئي/ سيناريو باسكال حرفوش، وترجمة لمى مرعشلي، وإخراج جوليان معلوف) إلى جانب باقة من النجوم على رأسهم باميلا الكيك. لكن الممثل اللبناني يحاول أن يحضر في غالبية الاعمال العربية، وتحديداً المصرية.

العدد ٣٢٥١
بينك تحصل على جائزة «فانغارد 2017»

أعلنت قناة mtv التلفزيونية الأميركية، أمس الثلاثاء أنه تم اختيار نجمة البوب الأميركية بينك (37 عاماً ــ الصورة) للحصول على جائزة «فانغارد» لعام 2017، والتي تعادل جائزة mtv عن مجمل الإنجازات في الموسيقى المصوّرة.

العدد ٣٢٥١
تايلور سويفت تكسب دعوى التحرّش

كسبت نجمة البوب الأميركية، تايلور سويفت (الصورة)، أمس الثلاثاء دعوى قضائية رفعتها ضد منسّق الأغاني ديفيد مولر الذي اتهمته بالتحرّش الجنسي بها خلال جولة فنية في عام 2013. وقالت هيئة المحلفين في مدينة دنفر في ولاية كولورادو الأميركية إنّ مولر تحرّش بسويفت جنسياً «عن طريق الإمساك بمؤخرتها من تحت التنورة التي كانت ترتديها خلال إحدى جلسات التصوير».

العدد ٣٢٥١
عمرو دياب حبيبته من برج الحوت

رغم عدم ظهوره الاعلامي وتجنّبه الكاميرات والمقابلات التلفزيونية، لا تعرف أخبار عمرو دياب (الصورة) نهاية، خصوصاً في هذه الفترة. في البداية، فتحت زميلته شيرين عبد الوهاب النار عليه، وهاجمته من دون أن يعير تلك التصريحات أيّ إهتمام.

العدد ٣٢٥٠
مجد موصللي يطلق «مصيبة»

قبل عام تقريباً، أطلق مجد موصللي (الصورة) أغنية «حبّك أكتر» (كلمات فارس إسكندر، توزيع عمر صباغ)، التي حظيت بنجاح كبير لأنّها تتناسب مع أجواء الأعراس. بسبب تلك الأغنية، أحيا موصللي عدداًَ في الحفلات ضمن المهرجانات محلية.

العدد ٣٢٥٠