نجوم

#أنقذوا_ريهانا!

تضج مواقع التواصل الإجتماعي حالياً بصور التقطت في حمام سباحة لنجمة البوب الأميركية ريهانا ورجل أسمر وسيم خلال إجازة في أسبانيا. لم يمض وقت طويل قبل أن تكشف المواقع الإخبارية الأجنبية أنّ الحبيب الجديد لصاحبة أغنية where have you been هو رجل الأعمال السعودي حسن عبداللطيف جميل الذي تملك عائلته وكالة بيع سيّارات «تويوتا» في المملكة.

العدد ٣٢١٠
«عنتر» أيضاً يقاطع قطر

في بداية الشهر الحالي،حجب الفيلم المصري «جواب إعتقال» (تأليف وإخراج محمد سامي) في قطر،لأسباب سياسية تتعلق بالأزمة الأخيرة الخليجية بين قطر والسعودية، وإنضمام مصر الى الحلف المناهض لقطر.

العدد ٣٢١٠
«ثورة الفلاحين»... أوّل الغيث؟
زكية الديراني

في الافطار الذي أقامته شركة «إيغل فيلمز» مساء السبت الماضي ودعت اليه مجموعة فنانين من مختلف الدول العربية، إستغلت الشركة المنتجة حضور النجوم وعرضت مشاهد من مسلسل «ثورة الفلاحين» (كتابة كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر).

العدد ٣٢١٠
«بلا تشفير»... يفتتح مع طلال المقدسي
زكية الديراني

لن تطول غيبة تمام بليق عن الشاشة كثيراً، بل يتحضّر المقدّم للاطلالة بمجموعة حلقات من برنامجه «بلا تشفير» (قناة «الجديد»). لن تكون الحلقات المنتظرة مغايرة عن باقي المقابلات التي قدّمها بليق سابقاً، بل إن الحوارات ذاتها، وأسلوب النقاش نفسه.

العدد ٣٢١٠
تقلا شمعون تنضمّ إلى «كارما»

خلال ايام قليلة، ينطلق تصوير مسلسل لبناني جديد يحمل مبدئياً إسم «كارما». عمل توقعه المخرجة السورية رشا شربتجي وسوف تلعب بطولته ستيفاني صليبا ورودني حداد.

العدد ٣٢١٠
قاتل سوزان تميم ... إلى الحرية

لا تزال قضية مقتل سوزان تميم محل جدل واسع في الوسط الفني. فقضية المغنية اللبنانية التي وجدت جثة هامدة في شقّتها في الامارات في 28 تموز (يوليو) العام 2008، عادت إلى الواجهة بعد الافراج عن هشام طلعت مصطفى (الصورة).

العدد ٣٢٠٨
ميريام... «ما تشوفي حالك علينا»

فلتسمح لنا ميريام فارس بالقليل من «التواضع»، ولتعش الواقع قليلاً. المغنية اللبنانية التي طرحت أمس كليب أغنية «شوف حالك عليي» (كلمات أحمد ماضي وألحان يحيى الحسن)، تخطّت حدود المعقول لتعلن أن أغنيتها تفوّقت على أغنية فيروز الجديدة «لمين».

العدد ٣٢٠٨
رجاء الجداوي: الجدّة الـ Cool
زكية الديراني

عندما تلعب رجاء الجداوي (الصورة) بطولة أيّ عمل فنّي وتطلّ بشخصية المرأة التي تحبّ الموضة والجمال، فإنّها تبرع في ذلك. فالنجمة المصرية قادمة فعلاً من عالم الموضة، وكانت من أشهر عارضات الأزياء في مصر الستينيات من القرن الماضي. حتى أن أدوار المرأة الفقيرة لا تبدو فيها على طبيعتها، ولم يكتب لها النجاح فيها.

العدد ٣٢٠٨
«غلاستنبوري 2017»: جوني ديب يلمح إلى اغتيال ترامب

ضمن خطاب ألقاه في «مهرجان غلاستنبوري» في بريطانيا، ظهر الممثل الأميركي جوني ديب (الصورة) وكأنّه يهدّد باغتيال الرئيس الأميركي دونالد ترامب.
وتوجّه ديب إلى الجمهور أثناء عرض فيلمه The Libertine (عام 2004 ــ إخراج لورانس دونمور) سائلاً: «هل يمكن أن تحضروا ترامب إلى هنا؟».

العدد ٣٢٠٨
هند صبري في بيروت: يا «حلاوة الدنيا»

يحقّق مسلسل «حلاوة الدنيا» (تأليف سما أحمد وإنجي القاسم تحت إشراف السيناريست تامر حبيب إنتاج «إيغل فيلمز») الذي يعرض على قناة «mbc دراما (15:00 بتوقيت بيروت) و00:00 على cbc، نجاحاً لافتاً، ولا تزال أحداث الحلقات تتصاعد بشكل ملفت.

العدد ٣٢٠٨