أخبار



هواوي Mate 10 Pro... مبيعات قياسية

سجّلت مبيعات هواوي Mate 10 Pro بعد أسبوع واحد فقط من إطلاقه في 29 تشرين الثاني المنصرم أرقاماً مذهلة ونتائج استثنائية خلال هذه الفترة الوجيزة جدّاً. ويمتاز هذا الجهاز الجديد بتفوّقه في كل المجالات تقريباً، وقد استطاع أن يحصل في جميع أنحاء العالم على اهتمام واسع وإشادات عالية به، بالإضافة إلى جوائز مرموقة بفضل مزاياه الذكيّة المتعددة. هذه الإنجازات والنتائج المذهلة التي حققها هواوي Mate 10 Pro تعزز أكثر شعبيته في لبنان، التي من المتوقع أن تشهد نمواً لافتاً مع اقتراب عيديّ الميلاد ورأس السنة. وخلال موسم عيد الميلاد، تقدم هواوي لبنان إلى الراغبين بشراء جهاز هواوي Mate 10 Pro رزمة خاصة تشتمل على بنك للطاقة (power bank)، شاحن للسيارة وغلاف للهاتف من الجلد.

مؤتمر عن الإلكترونيات الدقيقة في AUL

نظمت جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL على مدى ثلاثة أيام أعمال الدورة 29 للمؤتمر الدولي لعلم الإلكترونيات الدقيقة الذي شارك فيه أكثر من 500 باحث من 23 دولة تناولوا إلكترونيات مايكرونانو وموضوعات الواقع الافتراضي والأجهزة الطبية المتجددة.
وجرى عرض نتائج ما توصلت إليه الدراسات والبحوث عن الطاقة المتجددة والأنظمة الالكترونية الدقيقة الحديثة كأساس في بنية العديد من الأنظمة الذكية.

الفرع الأضخم لمجوهرات Nacrée في لبنان

افتتح Nacrée Bijoux، وهو أحد أبرز موزّعي المجوهرات في لبنان متجره الأكبر في منطقة الرابية خلال حفل جمع الزبائن، محبّي المجوهرات، المصممين وإعلاميين.
عرضت خلال حفل الافتتاح المجموعات الأحدث لـ Nacrée Bijoux التي أبهرت الحضور ببساطتها وأناقتها والتي تكاملت مع المتجر الذي صُمّم ليمنح الزوّار تجربة تسوّق فريدة في عالم المجوهرات.
تعليقاً على الافتتاح، قالت المالكة الشريكة لـ Nacrée bijoux، ندى عازار: «ما يميّز علامتنا هو جودة مجوهراتنا التي نستخدم لتصميمها أفضل المواد، التصاميم الثورية وطاقم عمل مهني ومبدع. إن توسّعنا وتطوّرنا أساسهما معرفتنا الجيّدة بالسوق اللبنانية والإقليمية وفهمنا لاحتياجات الزبائن».

مال وأسواق
العدد ٣٣٥٢ الثلاثاء ١٩ كانون الأول ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]