مصارف



«احتياجاتك، تحدياتنا» من LGB

رعى بنك لبنان والخليج LGB المنتدى اللبناني الأول للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الذي نظمته وزارة الاقتصاد والتجارة في مجمّع "بيال" تحت شعار "احتياجاتك، تحدياتنا".

خلال المنتدى قال نائب رئيس مجلس إدارة بنك لبنان والخليج، مديره العام سامر عيتاني: "إن دعم المصرف لهذا المنتدى انطلق من أهمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد اللبناني، إذ تشكّل 95 في المئة من مجمل الشركات العاملة في لبنان، وتوفّر فرص العمل للقسم الأكبر من اللبنانيين، فضلاً عن أنها تساهم في التنمية المحلية، وفي تشجيع اللبنانيين على البقاء في بلداتهم ومناطقهم، مذكراً بأن بنك لبنان والخليج يسعى من خلال منتجاته وبرامجه والقروض التي يوفرها، إلى تأمين التسهيلات اللازمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والتي يتيح لها الانطلاق والاستمرار".

«بنك مصر لبنان»... في الدورة

افتتح بنك مصر لبنان ش.م.ل فرعه العشرين في منطقة الدورة في المتن الشمالي بحضور وزير السياحة أواديس كيدانيان والسفير المصري في لبنان نزيه النجاري والمدير العام التنفيذي لبنك مصر لبنان فادي الداعوق وحشد من رجال الأعمال والفاعليات.
خلال الحفل شدد الداعوق على "حرص بنك مصر لبنان على التواجد في جميع المناطق اللبنانية وذلك في إطار خطته التوسعية للوصول إلى كافة شرائح المجتمع"، فيما أعرب السفير المصري من جهته أن "البنك من خلال اسمه يعكس العلاقة الخاصة بين الشعبين المصري واللبناني وعلى صعيد الدولتين"، مشيراً إلى "أهمية الدور الذي يلعبه بنك مصر لبنان في دعم وتعزيز العلاقات المصرية اللبنانية والاستثمارات بين البلدين".

مال وأسواق
العدد ٣٢٣٩ الثلاثاء ١ آب ٢٠١٧

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: c[email protected]