أطلّت غادة عبد الرازق (الصورة)، أمس الثلاثاء لتعتذر من محبّيها عن الفيديو المتداول لها والذي انتشر قبل أيام ويظهر جزءاً من جسمها، طالبة من جمهورها مسامحتها. وأوضحت الممثلة المصرية أنها لم تكن ثملة، قائلة: «أنا بتعالج بقالي حوالي 22 سنة، وباخد أدوية». وأضافت نجمة مسلسل «مع سبق الإصرار» أنه «أنا مش ملاك. أنا يومها كنت طول اليوم تعبانه، ورجعت أخذت الأدوية النفسية بتاعتي، ومعروف إنّها بتعمل حالة هذيان شوية. في ناس متسنيالي الغلط، وبقولهم أذيتوني وكتر ألف خيركم».
وتابعت النجمة شرح تفاصيل الحادثة: «ناس كتير قالتلي قولي إن الفيديو متفبرك، أنا مش عارف أقول مش مصدقة الكذبة مش قادرة أصدق الكذبة». بعد تصريحات غادة، وجد البعض أنها تناقض تصريحاتها السابقة، لأنه فور انتشار ذلك التسجيل صرّحت لمواقع إلكترونية مصرية بأنه «مفبرك»، واعدة بمحاسبة الفاعل.
من هذا المنطلق، اعتبر البعض أنّه كان على الفنانة الصمت وعدم الإدلاء بأيّ تصريحات أو تبريرات تعرّضها للسخرية. مع العلم بأن خدمة البث المباشر على موقع إنستغرام لا يمكن فبركتها، ولا يمكن استخدامها إلا من قبل القائم على حساب أو من يملك كلمة اسم الحساب وكلمة المرور.