نشرت «الأخبار»، أمس الأربعاء خبراً على موقعها الإلكتروني يفيد بنيّة شركة «الصبّاح للإعلام» المنتجة لـ «الهيبة» (كتابة هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي) إنجاز جزء ثانٍ من المسلسل الرمضاني الذي يحظى بجماهيرية واسعة، على أن يكون جاهزاً للعرض العام المقبل.
وسبق ذلك تأكيد من البرقاوي خلال حوار مع فاتن حموي عبر «صوت الشعب» (103.7، و104 FM) أنّه ثمّة مشروع جدّي لاستكمال «الهيبة» في موسم جديد، من دون أن يحسم إذا كان سيعرض في رمضان 2018. يأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه بطلا المسلسل نادين نسيب نجيم (الصورة) وتيم حسن ارتباط كل منهما بمشروع منفصل مع «الصباح».
في هذا السياق، في حوار مع الإعلامية ريما نجيم ضمن برنامج «يا ريما» الصباحي عبر إذاعة «صوت الغد» اللبنانية (96.7 و97.1 FM)، شدّدت نجيم منذ قليل على سعادتها بالنجاح الذي يحققه «الهيبة» في صفوف المشاهدين، وإعجاب الناس المستمر بالثنائية التي تجمعها بحسب. وعن الجزء الثاني، أوضحت أنّ المسألة مطروحة جدياً على الرغم من أنّ أي تصريح رسمي عن الشركة المنتجة لم يصدر بعد. وفيما استبعدت إمكانية مشاركتها فيه بسبب تعاقدها مع «الصبّاح» على عمل خاص بها لرمضان 2018، لفتت إلى أنّه من الأفضل انتظار الرأي الحاسم وما تراه هذه المؤسسة أنسب. وأضافت بطلة مسلسل «تشيللو» أنّها تُطالب باستمرار بتكرار التجربة مع تيم «لكن حالياً الموضوع غير مطروح».
وفي ما يتعلّق بمشهد المواجهة والاعتراف بالحب الذي جمع بين «جبل» و«عليا» في حلقة الأمس، أكدت نادين أنّه «اليوم فهمت عبارة مشهد واحد يرسّخك في عقول وقلب المشاهد»، مشيرة إلى أنّه «من أجمل المشاهد المكتوبة في المسلسل، وأداؤه يوازي تعب المسلسل كله».
وقد حظي هذا المشهد تحديداً بحفاوة كبيرة من قبل روّاد مواقع التواصل الإجتماعي، لا سيّما لجهة أداء نادين نجيم المتماسك الذي عكست فيه بالقليل من الكلام والكثير من التعابير الطبيعية عن مشاعر صادقة تمزج بين الحب والحزن والضغط النفسي...

*«الهيبة»: يومياً 17:00 يتوقيت بيروت على «mbc دراما»، و22:30 على mtv