محمد رمضان لن يمرّ بقطر



العلاقات المصرية القطرية التي تأزمت بعيد تصعيد السعودية وباقي دول الخليج أخيراً، ضد قطر ومقاطعتها تجارياً وسياسياً، وديبلوماسياً، يبدو أنها انسحبت أيضاً على الكادر الفني والسينمائي.

إذ نشر الممثل المصري محمد رمضان أمس على صفحته الفايسبوكية الإعلان الترويجي لفيلمه الجديد «جواب إعتقال» (تأليف وإخراج محمد سامي)، الذي سيطرح خلال أيام في عيد الفطر، وظهرت في الإعلان الدول التي سيعرض فيها من مصر والكويت ودول الخليج والأردن ولبنان والسودان والعراق ما عدا قطر. الفيلم يحكي قصة «خالد الدجوي» المنضم الى جماعة إرهابية، التي تنفذ أبشع الممارسات الخطيرة بحق الناس. وكان «خالد الدجوي» يعتقد أنها «تجاهد في سبيل الله»، الى أن يقرر شقيقه الإنضمام الى هذا التنظيم فيقوم بمنعه. العمل يشارك في بطولته كل من إياد نصار،صبري فواز،دينا الشربيني،سيد رجب ومحمد عادل.
وقد صرّح منتج الفيلم أحمد السبكي في حديث مع «العربية نت»، أنه اتخذ هذا القرار «بسبب الأحداث التي وقعت أخيراً وقطع مصر لعلاقاتها مع الدوحة»، مؤكداً أن قرار المقاطعة مع قطر سيسري على كل الأفلام، وأضاف «أنا مع البلد..أنا مع مصر».

نجوم
العدد ٣٢٠٢ الجمعة ١٦ حزيران ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: comments@al-akhbar.com