beIN Sports تدفع ثمن الحرب



يبدو أن قناة beIN Sports القطرية بدأت تدفع ثمن الخلافات الخليجية التي تشهدها الساحة السياسية حالياً. الشبكة الرياضية الشهيرة التي تنتشر بشكل واسع، تشهد جملة استقالات من اعلاميين سعوديين وبحرينيين وإماراتيين ومصريين.

في هذا السياق، أعلن لاعب كرة القدم المصري السابق أحمد حسام الشهير بميدو، استقالته من العمل في القناة في تغريدة له على تويتر. كما يتمّ تداول الحديث عن إستقالة المعلقين الرياضيين الإماراتيين علي سعيد الكعبي وفارس عوض (الصورة) قناة beIN Sports، لكن لم يعلنا ذلك رسمياً بعد. فقد علّق عوض على الخبر بتغريدة قائلاً «ما أصعب أن يكون العلاج مرّاً. لأهلنا في قطر مشاعر الود والاحترام، ولبلادنا وقيادتنا العهد والوفاء والسمع والطاعة». أما بالنسبة إلى الكعبي فيعدّ من أبرز المعلقين الذين يعملون في الشاشة القطرية، وقد فضّل الصمت حالياً ريثما يعلن قراره النهائي. على الضفة نفسها، تتحدّث بعض المعلومات عن أن الحرب على قطر ستكون نتائجها على القنوات التابعة لـ «الجزيرة»، وبالتالي إن beIN Sports التي تضمّ مجموعة إعلاميين من مختلف الدول الخليجية سوف تفقد غالبية العاملين فيها.

ميديا
العدد ٣١٩٣ الثلاثاء ٦ حزيران ٢٠١٧
ويب خاص بالموقع

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]