«ع البكلة» يودّعكم الثلاثاء!


زكية الديراني

وصل برنامج «ع البكلة» الذي تقدّمه نسرين ظواهرة(الصورة) على قناة «الجديد» (الثلاثاء 21:30) إلى ختامه. بعدما قدّم من العمل التلفزيوني الفني نحو 60 حلقة إستمرت على 4 مواسم متتالية، تُعرض الثلاثاء المقبل الحلقة الاخيرة منه.

في هذا السياق، تشير ظواهرة في حديث لـ «الأخبار» إلى أن «ع البكلة» كان في تحدّ كبير منذ إنطلاقة الموسم الحالي له، قائلة «مساء الثلاثاء أصبح حكراً على عادل كرم الذي يقدم برنامج «هيدا حكي» (mtv) وعلى هشام حداد الذي يقدم برنامج «لهون وبس» على lbci. هما يتولّيان برنامجين ساخرين. لذلك إن أيّ عمل يعرض بوجههما، لن يستطيع أن ينافسهما. كما أن العقد إنتهى بيني وبين «الجديد»، والمتفق عليه لتقديم 13 حلقة من هذا الموسم. هناك بعض الحلقات من برنامجي إحترقت كما يُقال، لذلك فضّلت أن يتوقّف البرنامج حالياً ويحافظ على حلّته». لكن هل يعود «ع البكلة» بموسم خامس بعد رمضان؟ تشير إلى أن العمل لن يعود أبداً، وقد إتفقت مع «الجديد» على ذلك. تشرح «أحضّر لبرنامج تلفزيوني آخر، لكن لا أعرف على أيّ قناة سيعرض». إذاً، بعد إنطلاقة «ع البكلة» قبل عام ونصف العام تقريباً، يودّع البرنامج المشاهدين خلال أيام، ولم يُعرف من سيكون ضيف الختام. البرنامج الذي تعرّض لانتقادات عدّة بسبب مضمونه أحياناً وطريقة الحوار مع ضيوفه أحياناً أخرى، يغيب عن شاشة «الجديد»، فهل تعود ظواهرة بمشروع جديد؟.

يمكنكم متابعة الكاتب عبر تويتر | [email protected]

ابتداءً من تاريخ 30 تموز 2015، تم إيقاف التعليقات على المقالات مؤقتاً نظراً لبعض الصعوبات والتعديلات التقنية، يمكنكم التعليق وإبداء الرأي والتواصل مع الكتاب عبر صفحتنا الالكترونية على

فايسبوك ( https://www.facebook.com/AlakhbarNews)، أو عبر البريد الالكتروني: [email protected]