للمرّة الأولى منذ انفصالها عن زوجها الممثل الأميركي براد بيت العام الماضي، تحدّثت النجمة الهوليوودية عن قرار الطلاق الذي اتخذته بعد زواج استمر سنتين وعلاقة عاطفية عمرها 12 عاماً، أثمرت ستة أولاد بيولوجيين ومتبنين، هم: مادوكس (15 عاماً)، وباكس (12 عاماً)، وزاهارا (11 عاماً)، وشيلو (10 أعوام)، والتوأم نوكس وفيفيان (8 أعوام).
أكدت سفيرة الأمم المتحدة للنيات الحسنة أنّها عاشت «أوقاتاً صعبة... نحن عائلة وسنبقى كذلك دائماً». وفيما ملامح عدم الرضا بادية على وجهها، أضافت في حديث إلى «هيئة الإذاعة البريطانية» في كمبوديا: «كل عائلتي مرّت بظروف صعبة. تركيزي الآن على أطفالي... أطفالنا. أحاول إيجاد طريقة لضمان أن نكون أقوى وأقرب في المستقبل». علماً بأنّ مقابلة الـ bbc مع مخرجة فيلم By The Sea سبقت عرض فيلمها First They Killed My Father الذي يتناول قصة حقيقة أثناء مجزرة الخمير الحمر بعيون طفلة، استناداً إلى كتاب يحمل الاسم نفسه للناشطة لونغ أونغ، وهو من إنتاج شبكة «نتفليكس». يذكر أنّ أطفال جولي الستة كانوا برفقتها أثناء العرض يوم السبت الماضي في داخل معبد «أنغكور وات».
وأملت جولي في أن يساهم هذا الشريط في مساعدة الكمبوديين على التحدّث بطلاقة عن المجزرة التي أودت بحياة مليوني شخص، غالبيتهم بسبب المجاعة.