لجنة تنقيح نظام التيار
شكل رئيس تكتل التغيير والإصلاح النائب ميشال عون لجنةً مؤلفة من الوزير جبران باسيل والنائب ابراهيم كنعان مهمتها تنقيح النظام الداخلي للتيار الوطني الحر وإضافة التعديلات عليه. ولم تعقد اللجنة اجتماعات حتى الساعة، بسبب انشغال كنعان بمشروع سلسلة الرتب والرواتب.

إعادة وصل مع معارضين سوريين

أعاد أحد المسؤولين الأمنيين في الحزب التقدمي الاشتراكي إحياء اتصالاته مع عدد من المعارضين السوريين من أبناء السويداء، الذين لجأوا إلى مناطق الشوف وعاليه مع بداية الأزمة السورية، قبل رحيلهم إلى الأردن. وقد سبق للاشتراكي أن رفع غطاءه عن عدد من هؤلاء خلال الفترة الماضية، ما دفعهم إلى مغادرة لبنان. وتأتي هذه الخطوة بالتزامن مع تحركات لمعارضين سوريين داخل السويداء.

عائلة عرسان تمهل الفصائل

بعد أسبوع على اغتياله على يد مقنع في عين الحلوة، استقبلت عائلة مسؤول جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في المخيم الشيخ عرسان سليمان، وفداً من الفصائل والقوى الفلسطينية بهدف إطلاعها على نتائج عمل لجنة التحقيق التي تشكلت لكشف ملابسات الجريمة. ومنحت العائلة اللجنة أياماً إضافية لتوقيف القاتل، شرط التزام الجدية. وحذرت من التعاطي مع القضية على غرار حوادث الاغتيال التي وقعت في المخيم في الأشهر الأخيرة. على صعيد متصل، عينت الجمعية الشيخ شوكت شبايطة خلفاً لسليمان مسؤولها في عين الحلوة.