فاز هاتف «G Flex» الذكي من «إل جي إلكترونيكس» ذو الشاشة المنحنية بالجائزة الذهبية التي منحت لـ75 منتجاً مميزاً من بين 4600 منتج في معرض «iF Design» لعام 2014 .وقد نالت العديد من منتجات «إل جي إلكترونيكس» الأخرى الإشادة والتقدير، والتي كان من أبرزها هاتفها الذكي «G2» وتلفازها ألترا الفائق الوضوح «Ultra HD TV».

ويجسد التصميم الفريد للهاتف الفائز بالجائز الذهبية «G Flex» قدرات «إل جي إلكترونيكس» المتطورة في التصميم والهندسة، وذلك من خلال شاشته المنحنية ذات الست بوصات، حيث إنه يتبع انحناءات معالم وجه المستخدم، إضافة إلى كون مكبر الصوت والميكروفون أقرب إلى الأذن والفم، وفي الوقت نفسه، فإن شكله المنحني (المقوّس) يجعل الإمساك به أسهل بالنسبة إلى راحة اليد.
وقد أشاد أعضاء لجنة تحكيم جوائز معرض «iF Design» بالتوجه الجديد الذي اعتمدته «إل جي إلكترونيكس» في هاتفها «G Flex» بالنسبة إلى واجهة الاستخدام، حيث الشاشة المنحنية وأزرار التحكم الموضوعة في الخلف.
من جهة أخرى، فقد أثنت لجنة التحكيم على تصميم هاتف «G2» من حيث المستوى العالي في الابتكار، خاصة في ما يتعلق بأزرار التحكم التي وضعت في الخلف متضمنة زر التشغيل وأزرار التحكم في الصوت. ويعدّ هاتف «G2» أول هاتف ذكي في العالم يتم تصميمه من دون أي أزرار على الجوانب أو الواجهة الأمامية.
وتمكن تلفاز «إل جي إلكترونيكس» ألترا الفائق الوضوح، طراز «65LA9700»، من لفت انتباه لجنة التحكيم من خلال تجربة المشاهدة التي يقدمها. ويحتوي التلفاز على مكبرات صوت متحركة بنظام 4.1 قناة، وهي مكبرات تتميز بأنها تعود إلى أماكنها بمجرد إغلاق التلفاز. وتعدّ هذه الميزة جزءاً بسيطاً من مزايا التلفاز العديدة والفريدة التي يعتبر من أبرزها نظامه الصوتي العالي الجودة.
وفي ما يتعلق بمجموعة المنتجات الأخرى التي حصلت على إشادة المعرض وتقديره، فقد كان من بينها: اللوحة الصوتية «Sound Plate LAP340»، ومكبر الصوت المستطيل طراز «NB5530».
(الأخبار)