عَ السريع



◄ استنكرت مؤسسة «مهارات» في بيان لها منع الرقابة اللبنانية عرض الفيلم القصير «وهبتك المتعة»، والفيلم الفرنسي «غريب البحيرة» ضمن «مهرجان بيروت الدولي للسينما». وشدّدت على ضرورة الرقابة المسبقة على الاعمال الفنية.

◄ يحلّ «رئيس حزب القوات اللبنانية» سمير جعجع الليلة ضيفاً على برنامج «بموضوعية» (21:30 _ mtv) الذي يقدمه وليد عبود.

◄ نفى الإعلامي المصري باسم يوسف الشائعة التي راجت بقوة قبل يومين حول تعرّضه لهجوم من شخص يحمل سكيناً مما أدى لنقله إلى المستشفى في حالة خطرة. وجاءت الشائعة بعد تعرّض «المتحدث السابق لجبهة الانقاذ» خالد داوود لطعن بالسكين من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، رغم أنّه من أبرز الداعين للمصالحة مع جماعة الإخوان.

◄ لم يمنع نجاح أغنية «تسلم الأيادي» (كتابة مصطفى كامل، والحان غناء عدداً من الفنانين) أسرة الملحن الراحل عبد العظيم محمد، من تقديم بلاغ ضدّ نقيب الموسيقيين المصريين مصطفى كامل، يتضمن اتهامه بسرقة لحن أغنية «البدر بدري» (غناء شريفة فاضل) واستخدامه في لحن أغنية «تسلم الأيادي» حسبما أكد لـ«الأخبار» محامي الأسرة أحمد حسن الجدامي.

◄ قال مصطفى محرّم مؤلف مسلسل «عصر الحريم» إن نقابة السينمائيين أرسلت خطاباً رسمياً لشبكة قنوات «أم. بي. سي» تطالب فيه بوقف تصوير مسلسل «سرايا عابدين» الذي سيؤدي بطولته قصي خولي عن حياة الخديوي اسماعيل. ولفت محرم إلى أنّ تلك الخطوة جاءت بسبب التشابه بين المسلسلين، مضيفاً أنّه سيقدّم بلاغاً للنائب العام يطالب فيه بمنع تصوير المسلسل نهائياً، وإيقاف ما وصفه بـ«المؤامرة لتدمير الدراما المصرية».

◄ وضعت النجمة الاميركية هالي بيري طفلها الاول من زوجها الممثل الفرنسي أوليفييه مارتينيز. يذكر أن بيري كشفت عن حملها للمرة الأولى في نيسان (أبريل) الماضي، في حديث مع شبكة «سي إن إن» الأميركية، ووصفته بـ«المفاجأة الكبرى في حياتها».

◄ تداولت مواقع إخبارية تفاصيل أقوال الفنانة غادة عبد الرازق في البلاغ المقدّم من جانبها ضدّ المخرج محمد سامي حول الخلاف الذي وقع بينهما خلال تصوير مسلسل «حكاية حياة» في شهر حزيران (يونيو) الماضي. وحسب المحضر الرسمي، فقد اتهمت الممثلة المصرية سامي بـ«هتك عرضها عبر شدّ ملابسها، مما أدى لكشف جزء حسّاس من جسدها». ورفضت نجمة «مع سبق الاصرار» التعليق على ما جاء في أقوالها، تاركة الأمر للقضاء بعد فشل محاولات الصلح بينها وبين المخرج.

◄ ألقت قوات الشرطة المصرية القبض على الممثل الشاب أحمد عزمي بتهمة تعاطي المخدرات داخل شقة في مدينة شرم الشيخ وبصحبته أحد أصدقائه. وتم حجز عزمي في قسم شرم الشيخ انتظاراً لمثوله أمام النيابة.

◄ رزق الاعلامي مالك مكتبي وزوجته رئيسة تحرير جريدة «النهار» نايلة تويني بمولودهما الثاني الذي أطلقا عليه اسم شريف. يذكر أنّ للزوجين طفلاً آخر هو جبران تيمناً بجدّه الصحافي الراحل.

ميديا
العدد ٢١٢٣ الاثنين ٧ تشرين الاول ٢٠١٣

التعليقات

ولو يامالك مكتبي كيف بدنا

ولو يامالك مكتبي
كيف بدنا نعيطلا إم علي لنايلة

اضف تعليق جديد

محتويات هذا الحقل سرية ولن تظهر للآخرين.
Comments are limited to a maximum of 250 words.
CAPTCHA
This question is for testing whether you are a human visitor and to prevent automated spam submissions.
1 + 13 =
Solve this simple math problem and enter the result. E.g. for 1+3, enter 4.