مصر vs ليبيا: ماذا بعد؟ الليلة ــ على «الميادين» < 20:30

يطرح برنامج «العدّ العكسي» (إعداد وتقديم لينا زهر الدين) أسئلة عدّة حول المرحلة التالية بعد الغارات المصرية على ليبيا. وضمن حلقات النقاش ستطرح الأزمة السورية وتغيّر الأجندات. أميركياً، سؤال حول صمت الإعلام الأميركي إزاء جريمة إعدام ثلاثة مسلمين في ولاية «نورث كارولين»، فضلاً عن مواضيع إقليمية ودولية أخرى.



شيفرة ليال عبود «مفكوكة»؟
الأربعاء ــ على «الجديد» < 21:20

يفتتح برنامج «بلا تشفير» (إعداد وتقديم تمّام بليق) أولى حلقات موسمه الثاني بحلّة جديدة في الشكل والفقرات. وضيفة هذه الحلقة المغنية ليال عبود (الصورة) التي ستخضع لسلسلة أسئلة على شكل استجواب حول خطها الفني وحياتها الشخصية. مواقف محرجة عدّة ستتحدث عنها عبود، فيما ستتضمن الحلقة اعترافاً بأنها «أساءت التسويق لنفسها».




فضيحة «المحكمة الدولية»
الخميس ــ على «الجزيرة» < 21:00

سيحضر رئيس الوزراء اللبناني الراحل رفيق الحريري (الصورة) على طاولة البرنامج الاستقصائي «الصندوق الأسود»، وبحث في تفاصيل ما قيل عن صفقة أجريت قبل سنوات مع لجنة التحقيق الدولية مع الشاهد عبد الباسط بني عودة والذي غيّرت شهادته مسار المحاكمة بشكل كبير. استطاع فريق العمل الوصول إليه في السويد حيث ستكشف فضائح كثيرة.



أمل عائدة
غداً ــ على lbci < 21:40

بعد غياب سنوات عدّة عن الإعلام، تطل المغنية اللبنانية أمل حجازي (الصورة) عبر برنامج «المتهم» الذي يقدّمه رجا نصر الدين ورودولف هلال. هل تمهّد حجازي للعودة إلى الساحة الغنائية؟ وما صحّة مشاكلها مع شركة «روتانا» للصوتيات والمرئيات؟ الجواب في مقابلة الغد!



ضيوف أروى
الاثنين ــ على mbc < 20:30

يحلّ الممثل المصري أحمد رزق (الصورة) ضيفاً على برنامج «خليها علينا» الذي تقدّمه المغنية اليمنية أروى، كاشفاً عن الأعمال التي سيطل من خلالها في رمضان المقبل. في سياق الحلقة، تطلّ أيضاً المذيعة والممثلة العمانية بثينة الرئيسي التي تكشف عن مواهبها في العزف على آلة الكمنجة.


مفاجآت «علاقات خاصة»
الليلة ــ على «osn ياهلا» < 21:00

عرض حلقات مسلسل «علاقات خاصة» مستمراً. فبعدما عرف الجميع أنّ «تيم» (باسم ياخور) هرب مع حبيبته «مايا» (ديما قندلفت) وتزوّجها، هل تفكّر خطيبته السابقة (رنى شميس ــ الصورة) بالانتقام منه؟ أو أنّها ستحاول استرجاع خطيبها السابق؟ وهل تخضع لعمليات تجميل لاستعادة شكلها بعد محاولتها الانتحار؟