IMDB: أكثر من 3.5 مليون فيلم في مكان واحد

  • 0

يعد IMDB من أفضل التطبيقات والمواقع التي تستهدف هواة الأفلام والبرامج في العالم، إذ أنه المكان الأنسب لمعرفة أي معلومة عن أي فيلم أو برنامج.


يوفر التطبيق قاعدة بيانات تشمل معلومات عن أكثر من 3.5 مليون فيلم ومسلسل وبرنامج تلفزيوني، بالإضافة إلى بيانات شخصية وفنية لـ 7 ملايين ممثل وعامل في مجال التمثيل. يعرض التطبيق على الصفحة الرئيسية أحدث أخبار الوسط السينمائي العالمي، الفيديو الترويجي (trailer) لأجدد الأفلام، الأفلام المعروضة والتي ستعرض قريباً في صالات بلد المُستَخدِم، البرامج التلفزيونية والأفلام والممثلين الأكثر شعبية في الوقت الحالي بحسب تقييم مستخدمي التطبيق، وأخيراً اختبارات ترفيهية تتمحور حول الأفلام والمسلسلات.
كذلك، يخصص التطبيق زاويةً لأفلام ومسلسلات وبرامج تلفزيونية من اختيار محرري موقع IMDB. وفي آخر تعديلات له، أضاف الموقع زاوية استطلاعات الرأي (polls) حول مواضيع تتعلق بعالم السينما والتلفزيون، وصفحة الصور المختارة التي تتضمن لقطات من أفلام، مهرجانات سينمائية، ملصقات إعلانية وغيرها.
إلى ذلك، يستطيع المستخدم التفاعل، عبر التطبيق، من خلال تحديد الأفلام التي شاهدها، تقييم الأفلام والممثلين، تحديد صالات السينما التي زارها، وإنشاء قائمته الخاصة بالأفلام والممثلين المفضلين لديه. ويقوم التطبيق بشكل آلي، استناداً إلى المعلومات التي ملأها المستخدم في الأقسام السابقة المذكورة، بإسداء النصيحة حيال «الأفلام التي يجدر به مشاهدتها» (Recommended for you).

0 تعليق

التعليقات