السعودية تجاهر!

  • 3

أمس، نهار أسود آخر في تاريخ هذه البلاد. خرج علينا آل سعود بصور لطياريهم أثناء مشاركتهم في ضرب سوريا ليخلدوا دورهم في التبعية لراعيهم الأميركي. الصورة التي سيخلدها التاريخ على خزي «ذوي القربى» في حق سوريا، سنحتاج لكثير من الوقت لـ«هضمها»، إذ كيف يمكن فهم التفاخر بالعفة في ذروة الخيانة. بل مفاخرة بخروج أمير من مملكة «القهر» السعودية للإشادة بـ«احترافية» و«بسالة» الطيارين السعوديين الذين نفذوا الضربات.


وبعد تأكيد الرياض رسمياً مشاركتها في الضربات على سوريا، نشرت وسائل الإعلام السعودية الرسمية صوراً للطيارين الذين شاركوا في قصف مواقع تنظيم «داعش» في سوريا.
وظهر من بين الطيارين الأمير خالد ابن ولي العهد سلمان بن عبد العزيز، والامير طلال بن عبد العزيز بن بندر بن عبد العزيز بحسب صحف سعودية. ونشرت صور الطيارين عبر وكالة الانباء السعودية، ونشرتها أيضاً صحف سعودية وعربية على صفحاتها الأولى، ما حدا مؤيدي «داعش» إلى اعادة نشر صورهم والتهديد بقتلهم.
وانتشر «هاشتاغ» خاص على موقع «تويتر» هو «كشف_هويات_طيارين_آل_سلول»، وجرى تداول أسماء الطيارين والتحريض عليهم. وكتب مغرد أن الطيارين «مطلوبون للدولة الاسلامية»، فيما كتب آخر «سيذبحون عاجلاً أو آجلاً».
من جهته، أشاد ولي العهد ووزير الدفاع الأمير سلمان بن عبد العزيز بـ «احترافية» و«بسالة» الطيارين الذين نفذوا الضربات «ضد من يشوه نقاء الإسلام وسماحته». وقال سلمان في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء السعودية، إن «أبنائي الطيارين قاموا بواجبهم تجاه دينهم ووطنهم ومليكهم».
(الأخبار)

3 تعليق

التعليقات

  • منذ 3 سنوات مجهول :
    ‫وأخيراً....!!السعودية في ديارنا يامرحبا يامرحبا
    ‫كل الوقت كنا نتساءل لماذا تدقع السعودية كل هذه المبالغ للتسليح !! وكما قال التعليق السابق لم تكن في آي من حروب العرب ضدإسرائيل ..( بلاها إشارة التعجّب هون ،،، مالها لزوم ) شكرا لطياريّ السعوديّة لأنهم أراحونا أخيرا أن نمضي مانبقى من عمرنا ونحن نتساءل أين ومتى وكيف سيستخدم السلاح السعودي ....! هل سنكون على قيد الحياة حين ستقلع طائرات من مطار عربي (غير الظفيرة) مثلا كي يقصف مطارا عربيا (الظفيرة مثلا )أو طائرات وطيارين غير سعوديين مثلا ليقصفوا ثكنة عسكرية لطيارات وطيارين سعوديين مثلا ... العراق ... ثم ليبيا ،،، واليوم سوريا ، متى سيخرج الخليج عن غبائه ليدرك أن الدور قادم له لامحالة ......أو ربما هو القرار الخليجي أن يسحب الغرب أموالهم ونفطهم بلا حرب .... هنيئا لكم أيها الطيارون مهارتكم في قصف بلاد العرب والتي بالتأكيد ليست أوطانكم
  • منذ 3 سنوات مجهول :
    ‫الصفعة الأولى من الإمارات ،
    ‫الصفعة الأولى من الإمارات ، وهي مقصودة بدون شك ، فهم أرسلوا إمرأة من عامة الشعب وبنفس رتبة الأمراء السعوديين ، ورسالتها المبطنة هي : أنتم (السعودية) تسجنون النساء المطالبين بحرية قيادة مركباتهم ،نحن نساءنا يقودن الطائرات .. أما شجاعة الآميرين فهي محل نظر إذ أن مهمتهما لاتتجاوز لعبة بلايستيشن بقصفهم من لايرونهم ، وأما قصفهم وقتلهم الناس فالشعب بشهد لهم به .
  • منذ 3 سنوات محمد حمزة محمد حمزة:
    ‫هللوا وصفقوا للطيارين السعوديين !!!
    ‫نعم هللوا وصفقوا لهم ,,,فهانحن قد رأيناهم وللمرة الأولى على متن طائرات عسكرية لآل سعود وفي سماء سورية !!!! ام نرهم في حرب العام 1948 !!!! ولا في حرب العام 1967 !!!! ولا في حرب العام 1973 بالرغم من مشاركة الجيش العراقي والمغربي والأ{دني بشكل أو بآخر !!!! صفقوا وهللوا للطيارين السعوديين الذين غابوا عن سماء غزة الجريحة ...ولم يشاركوا يوما في حرب أو معركة ضد الصهاينة بالرغم من مئات المليارات من الدولارات التي يدفعهاآل سعود كل عام لتشغيل مصانع السلاح الأمريكية ثم يصيب ذلك السلاح الصدأ ويباع كخردة ... هي معركة لأمرو عربي ضد سورية الشرف والمقاومة وليست ضد الإرهاب الذي إحتل قرية كردية بعد قصف مواقعه ويستعد لإحتلال عين عرب نعم إنها مسرحية هزلية!!!!