أوكرانيا vs روسيا

الليلة ــ «الميادين» < 20:30

ملفات عديدة وساخنة ستحضر على طاولة «العدّ العكسي» اليوم على شاشة «الميادين»، إذ ستسأل الإعلامية لينا زهر الدين عمن يعيق المفاوضات في ظل استمرار شدّ الحبال بين موسكو والغرب بشأن أوكرانيا؟ كما ستعرّج الحلقة على الضربة الإسرائيلية الأخيرة على سوريا ومدى نجاح التحالف الدولي هناك.

«المتهمة» ورد الخال
غداً ــ lbci <21:30

تطلّ ورد الخال (الصورة) في برنامج «المتهم» الذي يقدّمه رجا ناصر الدين ورودولف هلال في حلقة مليئة بالتصريحات القويّة. تتحدّث الممثلة اللبنانية بجرأة عن علاقتها بالرجل الشرقي، وعن المواصفات التي ترديدها في فتى أحلامها؟ كما تكشف عن رأيها بزملائها وبالمسلسلات العربية المشتركة.

من هو «محبوب العرب»؟
الليلة ــ mbc < 20:00

يُختتم الموسم الثالث من برنامج «أراب آيدول» (محبوب العرب) بعدما انحصرت المنافسة بين المشتركين الثلاثة: هيثم خلايله من فلسطين، والسوري حازم شريف، والسعودي ماجد المدني.
ويحلّ المغني الإماراتي حسين الجسمي (الصورة) ضيفاً في آخر حلقات البرنامج الذي يبحث عن المواهب الغنائية لهذا الموسم.

«ليالي الأنس» تابع
الليلة ــ otv < 21:30

ينطلق الموسم الثاني من برنامج «ليالي الأنس مع رولا» الذي تقدّمه الفنانة اللبنانية رولا سعد على قناة otv. وتخصّص الحلقة الأولى لتكريم الراحلة صباح (الصورة)، وتستضيف الفنان اللبناني روميو لحود، والشاعر روجيه فغالي، ومزيّن الشعر جوزف غريب. وستٌقدّم خلال الحلقة أغنيات خاصة بـ«الصبوحة».

كوميديا كمان وكمان
الثلاثاء ــ «الجديد» < 21:30

يفتتح برنامج «شادي وغابي كوميدي شو» (إخراج نجيب طويل) أولى حلقاته بجرعة كوميدية سينقلها شادي مارون وغابي الحويك (الصورة)، وألين أحمر، وستيفاني سالم. مواقف عدّة سيجسّدها هؤلاء بطريقة هزلية، تعكس الحياة اليومية في لبنان. وهذا هو ثالث برنامج ساخر تقدّمه المحطة إلى جانب «شي.أن.أن» و«إربت تنحل».

أمّن حالك
الاثنين ــ «تلفزيون لبنان» < 17:30

«أمّن حالك» هو برنامج فريد من نوعه على الشاشة الرسمية. يشكّل محطة أسبوعية يقدّمها خبير التأمين نادر شاهين وكريستين حدّاد. في كل حلقة، سيتعرّف المشاهدون على نوع جديد من التأمين الصحي والاجتماعي، وأبرز مشاكل هذا القطاع. وستحاول كل حلقة عرض الحلول التي تقترحها الجهات المعنية.