منذ طلاقه رسمياً من الممثلة الأميركية كايلي هولمز (1978)، كثر الحديث عن علاقات النجم الأميركي طوم كروز (1962 ــ الصورة) النسائية. البعض ربطه في الفترة الأخيرة بالممثلة الشابة ميراندا كير (1983)، لكن الأخبار الواردة من كواليس الجزء الجديد من سلسلة أفلام «مهمة مستحيلة» (Mission Impossible) تفيد بأنّ هناك أجواءً رومانسية تطغى على علاقة بطل فيلم Magnolia بمساعدته على البلاتوه التي تُدعى «إيميلي» وتبلغ من العمر 22 عاماً.
موقع مجلة US الأميركية، نشرت قبل فترة وجيزة صوراً لكروز برفقة المساعدة في موقع تصوير Mission: Impossible 5. ووفقاً للموقع، فإنّ الممثل الخمسيني معجب بـ«إيميلي» والصور «تقول كل شيء». وكانت صور قد سُرّبت سابقاً للثنائي في أيلول (سبتمبر) الماضي أثناء العمل، إحداها تظهرهما وهما يتبادلان الابتسامات.
في هذا السياق، أكد مصدر لـUS أنّ طوم كروز «يغازلها دائماً»، مضيفاً أنّ «معظم أعضاء فريق العمل لاحظوا مدى اهتمامه بها». مصادر إعلامية مهتمة بأخبار مشاهير هوليوود، رأت أنّ كثيرين سيستغربون أي علاقة مستقبلية قد تنشأ بين طوم و«إيميلي»، خصوصاً أنّ بطل فيلم Edge of Tomorrow لم يعتد الارتباط عاطفياً إلا بأسماء معروفة كالممثلة الأوسترالية نيكول كيدمان. هكذا، قد تصبح «إيميلي» أوّل حبيبة «غير معروفة» في حياة طوم بعد الشهرة.
المصدر نفسه، تابع في حديثه إلى مجلة US، قائلاً إنّ «طوم كروز دعا الصبية إلى العشاء عندما انتهوا من التصوير. قد تكون المسألة مجرّد عشاء ودّي، لكنّها محظوظة بلا شك لتحصل على مثل هذه الفرصة».
على الضفة الأخرى، هناك من يؤكد أنّ طوم كروز يواعد طليقة الممثل أورلاندو بلوم، جميلة هوليوود ميراندا كير. نقلت مجلة New Idea الأوسترالية قبل أسابيع أنّ بطل فيلم Vanilla Sky تعرّف إلى كير في تشرين الثاني (نوفمبر) 2013 خلال عشاء في لندن، و«منذ ذلك الحين لم يستطع أن يخرجها من رأسه»، موضحاً أنّ «الثنائي تبادل مكالمات هاتفية عدّة، والتقيا مراراً في لندن.
من جهتها، أدخلت مجلة Ok! البريطانية الفنانة ليندزي لوهان (1986) إلى الصورة، حين أكدت أنّها معجبة بطوم كروز «بشدّة». كلام دفع بطلة فيلم Mean Girls إلى القول عبر حسابها على إنستاغرام «ماذا بحق السماء؟».
وسط كل هذه الأنباء، هل يدخل طوم كروز في علاقة عاطفية جديدة؟ وهل تكون مع شخصية معروفة، أم سيغيّر القاعدة هذه المرّة؟