يحمل دي. جاي. Sha Di (الصورة) موهبته الفريدة إلى مقهى «راديو بيروت»، ليقدّم يوم الجمعة المقبل DJ Set تضم مختارات منوّعة من الفانك العربي، وأغاني الديسكو القديمة، لا بل النادرة أيضاً. هكذا، سيكون الجمهور على موعد مع موسيقى مميّزة في أجواء مختلفة ستجلعه يرقص طوال الليل.


* الجمعة 14 تشرين الثاني (نوفمبر) ــ في «راديو بيروت» (مار مخايل ــ بيروت). للاستعلام: 01/570277

يحلّ غابي سرور ضيفاً على مقهى الـ«كونتيننتال» الطرابلسي، ليطلّ علينا كعادته بظلّه الخفيف وروحه المرحة مع مختارات من كتابه «من مين خايفين» (دار تريبوليس للنشر)، إضافة إلى باقة من الأغاني القديمة.

* «جمهورية نزل السرور ــ أمسية مع غابي سرور»: غداً الساعة 21:00 في مقهى الـ«كونتيننتال» في طرابلس (شارع التل ــ مقابل ABC). للاستعلام: 06/445475

يخصص «مترو المدينة» هذا الأسبوع سهرة لتجربة الشاعر المتصوّف عبد الله المنياوي (الصورة) على آلة البوق. الآلة التي أثارت اهتمامه بعد قصص قرأها عن إعدام العامة في ميادين الكهنة في العصور الماضية. إنّه مغني الراب الذي تحوّل إلى شاعر، ثم إلى منشد صوفي، وأخيراً عازف موسيقي. عزف المنياوي إلى جانب فنانين عدّة على رأسهم علي طالباب وآخرين، فيما سيستضيف على المسرح الرابر اللبناني ناصر الدين الطفار.

* «الحقل الفارغ في لبنان»: الثلاثاء 11 تشرين الثاني (نوفمبر) ــ في «مترو المدينة» (الحمرا ــ بيروت). للاستعلام: 76/309363