جيسيكا عازار صاحبة النظرات الجريئة على شاشة mtv، استحدثت أسلوباً جديداً في تقديم نشرات الأخبار في لبنان يمزج بين نقل الخبر والترفيه. وكانت شبكة «فوكس» الأميركية أوّل من استعمل عنصر الإثارة في وصلاتها الإخبارية في بداية الألفية الثالثة عبر استقدام وجوه جميلة ومثيرة مثل كيران شيتري، وأندريا تانتاروس، جنا لي، وغيرهن. الشابة العشرينيّة لاقت نجاحاً كبيراً في فترة زمنية قصيرة لجاذبيتها وأدائها المهني. هذا الوجه الجميل حفّز خبير التجميل بسام فتّوح على ااختيارها الوجه الإعلاني لماكياج العروس لموسم 2014 بدلاً من النجمة هيفا وهبي.

جيسيكا التي تتمتع بمواصفات جمالية وشهرة محلية وعربية، تنهال عليها الكثير من العروض السينمائية، والتلفزيونية، والإعلانية، لكنها ما زالت تشعر بالأمان مع «قناة المرّ».

تشارك جيسي في تقديم نشرة الأخبار على قناة «القاهرة والناس» المصرية بعدما روّج لها الإعلامي الساخر باسم يوسف في برنامجه «البرنامج».
عازار تعشق الموضة، وتحبّ ارتداء ملابس أنيقة ومريحة خلال تقديم نشرات الأخبار مثل الـ«توبات» الملوّنة والـ«تي شيرتات»، والجينز. لكنّها في المناسبات والحفلات ترتدي فساتين «هوت كوتور» لمصمّمين لبنانيين مثل إيلي صعب، وباسيل سودا، وإيلي عوض وآخرين. تعتمد الإعلامية الشابة الماكياج الكثيف على عينيها العسليتين الواسعتين، خصوصاً الكحل الأسود الذي يبرز جمالهما. أما الشفاه فتفضّلها «ميناميلية».
عادةً، تترك جيسيكا شعرها مفروداً أو أملساً أو معقوص الأطراف أثناء العمل، لكنّها في بعض المناسبات تفضّله مرفوعاً فتبدو «برنسيسة» كما يسمّيها معجبوها. وحالياً، اختارت ستايلاً جديداً من خلال قصّة شعر متدرّجة مع غُرّة خفيفة قصيرة من لمسات مزيّن الشعر سيمون مندلق، بدتْ فيها مفعمة بالحيوية والنضارة.
عفوية جيسيكا عازار وجمالها جذبا الكثير من المشاهدين، ما قد يتيح أمامها فرصاً في الإعلام والتمثيل.