■ «المطبخ، فالنكاح، فأحواض السباحة»، هكذا تخيّل اللبنانيون حالهم في مع دخول «داعش» بلادهم، وراح روّاد مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون هاشتاغ #إذا_داعش_فات_ع_بيروت الذي سرعان ما إنتشر وتصدّر تويتر. «#إذا_داعش_فات_ع_بيروت» رح إلبس البيكيني بنكاية»، قالت إحدى المغردات، قبل أن يعلّق آخر: «بسكّروا مطعم «خليفة» لأنّ الخليفة البغدادي ليس لديه فرع آخر». بعدها، برزت تغريدة أخرى: «#إذا_داعش_فات_ع_بيروت أوّل شي بيفتشو عليه هو virgin mega store. بفكرو إمرأة والله لأدخل بها».





■ على صفحته على تويتر، شنّ المغني اللبناني راغب علامة (الصورة) هجوماً على الدولة اللبنانية، قائلاً: «من العار أن تكون شوارعنا سيئة بشكل معيب، علماً بأنّ رسوم الجمارك وتسجيل السيارات من الأغلى في العالم. من حقنا السؤال أين تذهب هذه الأموال؟»، مضيفاً: «من المعيب أن تكون خدمة الإتصالات والإنترنت الأسوأ في العالم، رغم أنّ الفواتير هي الأغلى في العالم. كيف يقبل وزير الإتصالات بطرس حرب بهذا؟».

■ نشر موقع «جرس سكوب» أمس على صفحته على تويتر صورة لـ«سلطان الطرب» جورج وسوف تجمعه الرياضية القطرية ندى زيدان المعروفة في مجال سباق السيارات (رالي)، مؤكّداً أنّ الأخيرة هي زوجة «أبو وديع».