قرّرت حانة The Back Door البيروتية أن تخصص مساحة لبيع الأغراض المستعملة على اختلافها. ابتداءً من اليوم، سيصبح بإمكان الراغبين في اقتناء قطع كهذه الحصول عليها من The Second Hand Shop الذي سيفتح أبوابه يومياً في مقرّ The Back Door من الساحة الثانية بعد الظهر حتى العاشرة ليلاً.


* افتتاح The Back Door: اليوم: 14:00 ــ The Back Door (مار مخايل ــ بيروت). للاستعلام: 03/871589



Tarabeesh Lebanese Village Night (طرابيش: ليلة قرية لبنانية) هو عنوان السهرة التي ينظّمها «زيكو هاوس» (سبيرز ــ بيروت) الأربعاء المقبل. إنّها ليلى يسعى القائمون عليها إلى دعم مصنّعي النبيذ والعرق اللبنانيين، والأكلات التراثية والتقليدية. أنتم على موعد مع فرصة تمزج بين الطعام والمشروبات اللذيذة، والرقص على أنغام لبنانية.

* Tarabeesh Lebanese Village Night: الأربعاء 20 أيّار (مايو) الحالي ــ 19:00 ــ «زيكو هاوس» (سبيرز ــ بيروت). للحجز والاستعلام: 71/731437

ابتداء من الساعة الخامسة من بعد ظهر الغد، يستضيف «موقف مونو» (الأشرفية) حدثاً لبنانياً من نوع آخر. هو ليس حفلة موسيقية أو عرضاً فنياً أو مسرحية، بل مهرجان للطعام. عدد كبير من الطهاة سيجتمعون للمرّة الأولى ليقدّموا مروحة واسعة من الأطعمة التي تنتمي إلى مطابخ عدّة من مختلف أنحاء العالم. النسخة البيروتية من Street Food Festival تجري بالتعاون مع جمعية ACHRAFIEH 2020 في سبيل إغناء وتعزيز مفهوم الـstreet food (أطعمة الشارع) في لبنان. يذكر أنّ المشاركة ممكنة للأشخاص من جميع الأعمار، وللحيوانات الأليفة أيضاً.

* Beirut Street Food Festival: غداً ــ ابتداء من الساعة 17:00 ــ «موقف مونو» (الأشرفية ــ بيروت). للاستعلام: http://www.bsff.me/