ذعر من «المخدرات الرقمية»

الليلة ــ على «العربية» < 21:30

بعد حديثه الأسبوع الماضي عن فرض الجزائر تأشيرات دخول على السوريين بغية منع «المزيّفين» منهم من استخدام هذا البلد للعبور إلى القارة الأوروبية، تضيء هذه الحلقة من «مهمّة خاصة» على «المخدرات الرقمية» بين المراهقين، وتقف عند حالات الذعر التي عمّت المجتمعات العربية جرّاءها.



أحلام في بيروت
غداً ــ على «دبي» < 21:30

تحلّ الفنانة الإماراتية أحلام (الصورة) ضيفة على الحلقة الرابعة من برنامج «صوت الجيل الجديد» الذي يجلس في لجنة تحكيمه: المغني اللبناني فارس كرم، المغربية أسماء المنوّر والملحن الإماراتي فايز السعيد. ومن المتوقع أن تقدّم أحلام مجموعة من أغاني ألبومها الجديد «أبتحداك» الذي طرحته قبل شهرين.





ميريام كلينك ♥ الحيوانات
الليلة ــ على «otv» < 21:15

يطل برنامج «من حقك» (تقديم داليا الحسيني) في توقيت جديد، ويطرح في هذه الحلقة موضوع علاقة النساء بالحيوانات. نجمة الحلقة ستكون عارضة الأزياء ميريام كلينك، إضافة إلى أخريات للحديث عن هذا الموضوع. تعرض الضيفات وجهات نظر متعارضة في أجواء يغلب عليها التشنّج.



نادية خارج رمضان
غداً ــ على «cbc» < 22:00

تبدأ قناة cbc عرض مسلسل «أسرار» (تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد) الذي تلعب بطولته الممثلة المصرية نادية الجندي (الصورة). وتؤدي «نجمة الجماهيرية» دور طبيبة شرعية تخسر زوجها وابنها في جريمة قتل، فتحاول العثور على القاتل. وتشارك في المسلسل عبير صبري، وفريال يوسف، وعزت أبو عوف.




العلويون بعيداً عن السياسة
الاثنين ــ على «bbc عربي» < 22:05

مع تصاعد الصراعات الدموية في المنطقة العربية، ارتأى فريق «bbc عربي» إنجاز وثائقي عن الطائفة العلوية، بعيداً عن عالم السياسة. الوثائقي سيجول بين مناطق العالم التي يوجد فيها هؤلاء، ويعرض أوضاعهم الاجتماعية والثقافية وغيرها. وسيظهر فيه رجال دين علويون للمرّة الأولى أمام الكاميرا.



ختام «الرقص مع النجوم»
غداً ــ على «mtv» < 20:30

يختتم الفنان عاصي الحلاني (الصورة) الموسم الثالث من برنامج «الرقص مع النجوم» (إنتاج وإشراف جنان ملاط) الذي يقدّمه وسام بريدي وكارلا حدّاد. ويتنافس على اللقب أربعة راقصين هم: أنطوني توما، روني فهد، داليدا خليل وليلى بن خليفة. فهل يكون الفائز هذا العام رجلاً، بعد نايا ودانييلا رحمة؟