حان وقت الـLive

الليلة ــ mbc4 < 20:00

تنطلق الليلة الحلقة المباشرة الأولى من برنامج «للعرب مواهب» الذي يجلس في لجنة تحكيمه المغنية اللبنانية نجوى كرم، والممثلان السعودي ناصر القصبي والمصري أحمد حلمي (الصورة)، والمدير العام لقنوات mbc علي جابر. ويُتوقع أن تكون الحلقة مميّزة لأنّها الإطلالة الأولى لحلمي بعد علاجه من مرض عضال.



شمس تسطع أخيراً
غداً ــ lbci < 21:40

بعد غياب عن الإعلام، تطلّ غداً المغنية السعودية شمس (الصورة) في برنامج «المتهم» الذي يقدّمه رجا نصر الدين ورودولف هلال. تتحدّث شمس عن خلافاتها مع المغنية الإماراتية أحلام والتهم المتبادلة بينهما، كما تعطي رأيها بالفنانين الخليجيين، متطرقةً إلى علاقاتها بالزعماء السياسيين.




علاقات على الشاشة
الليلة ــ ««osn ياهلا» < 20:00

ينطلق الليلة عرض مسلسل «علاقات خاصة» (كتابة نور الشيشكلي ومؤيد النابلسي، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج «أونلاين برودكشن» لزياد شويري) الذي يلعب بطولته كل من باسم ياخور، وديما قندلفت (الصورة)، وجيني إسبر، وماجد المصري، وغيرهم. فما هي طبيعة العلاقات التي سيكشف عنها العمل التلفزيوني الجديد؟




حرتقة بطعم الكوميديا
الخميس ــ otv < 21:45

يحل الفنان الكوميدي طوني أبو جودة (الصورة) ضيفاً على برنامج «حرتقجي شو» (إعداد وتقديم هشام حداد). أبو جودة الذي عُرف بتعدد مواهبه في التقديم والغناء والتقليد، سيختبر «حرتقة» حدّاد في جوانب عدّة تخص المهنة والحياة الشخصية، كما سيقلّد مجموعة من الشخصيات المعروفة، بينها إعلاميون وفنانون.




ولعانة مع فارس!
اليوم ــ mtv < 22:30

يبدو أنّ سهرة السبت على «قناة المرّ» باتت مخصصة للحفلات الفنية. فبعد عرض حفلة الفنان جورج وسوف قبل أسبوعين، ستبث المحطة حفلة للفنان فارس كرم (الصورة) ضمن مهرجان «أعياد بيروت» الذي أقيم الصيف الماضي. كرم سيقدم أجمل أغانيه التي يحبّها الجمهور، مستعيداً جزءاً من أرشيفه، ضمن أجواء راقصة.



ترشيحات «الأوسكار»
اليوم ــ «العربية» < 19:00

على بعد تناوله جوائز الـ«غولدن غلوب» وأبرز الفائزين في دورتها الأخيرة، إضافة إلى تسليطه الضوء على فيلم The Intruder (إخراج شريف كورفر ــ 2014)، يطل برنامج «الشاشة الكبيرة» (تقديم نادين قرش) اليوم على إعلان الترشيحات الرسمية لجوائز احتفال «الأوسكار» الذي سيُقام في 22 شباط (فبراير) المقبل.