الرياض vs بغداد الليلة ــ «الميادين» < 20:30

في حلقة الليلة من «العدّ العكسي»، تُضيء الإعلامية لينا زهر الدين على إمكان عودة العلاقات بين الرياض وبغداد بعد قطيعة دامت 25 سنة، وتأثير ذلك في ملفات المنطقة. وتعيد طرح القضية الليبية والحرب الأهلية الدائرة هناك، إضافة إلى الجدال المثار حول فيلم «سفر الخروج: آلهة وملوك».

دموع نجوى كرم؟
الإثنين ــ mbc1 <20:30

تختتم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الموسم الحالي من برنامج «الحُكم» باستضافة المغنية اللبنانية نجوى كرم (الصورة). تطلّ الأخيرة بحوار جريء تتحدّث فيه عن حياتها، مطلقة تصريحات للمرّة الأولى. فلماذا بكت نجوى على الهواء؟ وكيف تصف مشاركتها في برنامج «للعرب مواهب»؟


شربل في قفص الاتهام
غداً ــ lbci < 20:45

يطلّ المخرج شربل خليل (الصورة) في برنامج «المتهم» الذي يقدّمه رجا نصر الدين ورودولف هلال. يتحدّث مخرج «بس مات الوطن» عن علاقته بالسياسة ورأيه بالأحزاب، ويحدّد موقفه من رئاسة الجمهورية، كاشفاً عن مشاريعه الجديدة، والتهديدات التي يتعرّض لها بسبب انتقاده رجال دين وتنظيمات إرهابية.



جنون فنون
غداً ــ mtv < 20:30

كما يشي اسمه، سيُترجم «الليلة جنون» جنوناً على يد مقدمه ماريو باسيل. مجموعة من الضيوف من مجالات مختلفة ستخوض مغامرة ملؤها التحدّي والتسلية عبر اختبار العديد من الألعاب والفنون.
مغامرة سيكون أبطالها فادي أندراوس وفؤاد يمين وسينتيا كرم(الصورة) وإيلي وريتا متري ووسام كمال.


سحر «اللوار»
الليلة ــ «فرانس 24» (عربي) < 23:10

يأخذنا برنامج «أنتم هنا» إلى نهر «اللوار» الفرنسي في رحلة شيّقة للاطلاع على تاريخه واكتشاف ما يزخر به وجولة أيضاً على الفضاءات المحيطة به . ومعلوم أن البرنامج الأسبوعي يضيء على ميادين مختلفة من الإبداع الفرنسي من الطبخ الى الهندسة والمحميات الطبيعية بغية كشف هذا الإرث ومبدعيه.

ميشال مع الجيران
الاثنين ــ «المستقبل» < 20:30

يستقبل ميشال قزّي (الصورة) في برنامجه الجديد «الجار قبل الدار» عائلتين تربطهما علاقة صداقة وطيدة. من المفترض أن تجيب كل عائلة على أكبر عدد من الأسئلة الصحيحة استناداً إلى مدى معرفتها بالأخرى، لجمع النقاط والفوز بجوائز قيمة. يذكر أن البرنامج انطلق الاثنين الماضي ضمن البرمجة الجديدة للقناة.