أعرب المهاجم الدولي الأوروغوياني داروين نونييس عن أمله بأن يكون تسجيله لهدف واحد هو كل ما يحتاج إليه، لإطلاق مسيرته في ملعب أنفيلد بعد الأشهر القليلة الأولى الصعبة مع ليفربول الإنكليزي. وكان نونييس أغلى صفقات ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية حيث ضمه من بنفيكا البرتغالي مقابل 74 مليون دولار.وسجل نونييس هدفاً واحداً فقط حتى الآن، وكان في مرمى المضيف فولهام (2-2) في المرحلة الأولى من الدوري، قبل أن يطرد في المباراة الثانية ضد كريستال بالاس، والأولى على ملعب أنفيلد ويعاقب بالإيقاف لثلاث مباريات.
وقال نونييس لقناة «تي إن تي سبورتس» البرازيلية: «عندما يدخل الهدف الأول، سأسجل المزيد من الأهداف. لقد عشت ذلك سابقاً وهو أمر غير مريح بعض الشيء لأنه في النهاية، كمهاجمين نعيش على تسجيل الأهداف».
يُعدّ نونييس أغلى صفقات ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية حيث ضمّه من بنفيكا البرتغالي مقابل 74 مليون دولار


وكانت بداية نونييس البطيئة عاملاً أساسياً في معاناة ليفربول في بداية الموسم، حيث يتخلّف بفارق 11 نقطة عن آرسنال المتصدر مع مباراة مؤجلة، وقد حقق فوزين فقط في مبارياته السبع الأولى.
وقال اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، متحدثاً عن الحادثة التي أدّت إلى طرده بسبب ضربة رأس وجّهها للمدافع الدولي الدنماركي لكريستال بالاس يواكيم أندرسن: «أعلم أنني ارتكبت خطأً كبيراً، وأنا الآن أدرك أنه لن يحدث مرة أخرى». وأضاف «لا بدّ لي من تهدئة أعصابي أثناء المباريات، والتحدث بشكل أقل. كلنا نرتكب أخطاء، وأنا أعلم أنها ستكون بمثابة تجربة تعليمية».