سجل كل من النجم النروجي الشاب إرلينغ هالاند وفيل فودن ثلاثية «هاتريك» ليلحق مانشستر سيتي خسارة مذلّة (6-3) بجاره وضيفه يونايتد ضمن المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز. وسجل فودن (8، 44 و73) وهالاند (34، 37 و64) أهداف سيتي، فيما أحرز البرازيلي أنتوني (56) والبديل الفرنسي أنتوني مارسيال (84 و90+1 من ركلة جزاء) أهداف يونايتد.

(أ ف ب )

وبات هالاند أول لاعب في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز يسجل «هاتريك» في ثلاث مباريات بيتية توالياً، وذلك في أكثر دربيات مدينة مانشستر غزارة تهديفية في التاريخ.
ورفع بطل إنكلترا رصيده الى 21 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن آرسنال المتصدر والفائز على جاره توتنهام (3-1).
حقق هالاند 14 هدفاً من أول 8 مباريات في الدوري


وواصل هالاند الذي وصل هذا الصيف من بوروسيا دورتموند الألماني، انطلاقته الصاروخية للموسم وتحطيم الأرقام القياسية ورفع رصيده الى 14 هدفاً من أول 8 مباريات في الدوري وبات أول لاعب يسجل أكثر من 11 هدفاً في أول 10 مباريات في البطولة، متخطياً رقم كل من ميك كوين والسنغالي بابيس سيسيه والإسباني دييغو كوستا. كما بات في رصيده 17 هدفاً في 10 مباريات مع سيتي.

(أ ف ب )

وحافظ فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا على سجله الخالي من الهزائم في الدوري هذا الموسم (ستة انتصارات وتعادلان)، علماً أنه لعب مع أحد الستة الكبار للمرة الأولى.