وصل الجناح الدولي الصربي فيليب كوستيتش عصر أمس الخميس الى تورينو، وذلك من أجل وضع اللمسات الأخيرة على عقد انتقاله من إينتراخت فرانكفورت الألماني الى يوفنتوس الإيطالي. ونشر عملاق تورينو صوراً لابن الـ29 عاماً، كاتباً في موقعه الرسمي: «وصل فيليب كوستيتش الى مطار كازيلي من أجل الخضوع للفحص الطبي في يوفنتوس». ونشر يوفنتوس أيضاً مقطع فيديو لوصول الصربي وسط استقبال حافل من جمهور «السيدة العجوز».

وأفادت وسائل الإعلام الإيطالية بأن كوستيتش سيوقّع عقداً لمدة ثلاث سنوات مع بطل إيطاليا 36 مرة. ووفق صحيفة «غازيتا ديلو سبورت»، سيحصل فرانكفورت على قرابة 13 مليون يورو، مع ترجيح أن ترتفع قيمة الصفقة إلى 17 مليوناً مع المكافآت.

(أ ف ب )

ولعب كوستيتش (29 عاماً) دوراً بارزاً في فوز إينتراخت بلقب «يوروبا ليغ» لموسم 2021-2022، حيث اختير أفضل لاعب في ثاني مسابقة من حيث الأهمية بعد دوري أبطال أوروبا. وقاد أداء الجناح الصربي إلى تكهنات حول إمكانية رحيله عن فرانكفورت في الصيف، مع إيطاليا كوجهة محتملة. وتَوضّح مستقبل كوستيتش يوم الثلاثاء الفائت بعدم سفره مع الفريق إلى هلسنكي لخوض مباراة «الكأس السوبر» الأوروبية التي فاز بها ريال مدريد الإسباني، بطل دوري الأبطال، على الفريق الألماني (2-صفر). وأعرب مدرب فرانكفورت النمسوي أوليفر غلاسنر عن أسفه لخسارة جناحه النجم، لكنه اعتبر أن الأخير يغادر النادي «كبطل». وقال: «من وجهة نظر رياضية، هذا يجعلنا أضعف»، مضيفاً: «إحدى عيني تبتسم والأخرى تبكي. من الواضح أنه ترك بصماته».
وضمن السياق ذاته، أشاد كيفن تراب حارس مرمى إينتراخت بزميله معتبراً أن كوستيتش «صنع التاريخ معنا».