فرضَ أضنة ديمر سبور، التعادل على حامل لقب الدوري التركي، بشكتاش، بثلاثة أهدافٍ لمثلها، ضمن الأسبوع السادس من البطولة. تعادلٌ هو الثاني لبشكتاش، الذي لم يخسر أي مباراة بعد، لكن الفارق بينه وبين أبرز ملاحقيه تقلّص إلى نقطةٍ واحدة.
بشكتاش كان متفوّقاً 3-0 في الشوط الأوّل، لكن الفريق الضيف سجّل الهدف الأوّل في الدقيقة 60، قبل أن يدخل المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في الدقيقة 67، ويُسجّل الهدف الثاني بعدها بربع ساعة، ليصنع من بعدها الهدف الثالث في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وبعد تسجيل الهدف الثاني، توجّه مهاجم منتخب إيطاليا السابق، نحو مقاعد احتياط بشكتاش، ووضع اصبعان على رأسه. بعدها توجّه بالوتيلي مجدداً نحو مقاعد الاحتياط وتكلّم مع مدرب الفريق المنافس، لكن يبدو أن كلامه لم يكن إيجابياً، إذ حاول اللاعبون الوصول إليه، لكن زملاءه والحكم الرابع منعوهم.

المدرب سيرغين يالجين، قال قبل 10 سنوات في تصريحٍ تلفزيوني، إن بالوتيلي لاعب من دون عقل، حين أهدر مهاجم مانشستر سيتي السابق فرصة سهلة أمام مرمى لوس أنجلوس غالاسكي الأميركي خلال محاولته الاستعراض.

وهذا الإشكال الثاني الذي يتسبب فيه بالوتيلي بعد انضمامه إلى فريقه التركي، إذ سبق أن هاجم المدرب السابق حين استبدله في إحدى المباريات.