كشفت الصحف الإنكليزية أنّ ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي توصلا الى إتفاق مبدئي، يقضي بانتقال مدافع الأوّل الدولي الفرنسي رافايل فاران إلى الثاني، مشيرة إلى أنّ قيمة الصفقة ستكون بحدود 50 مليون يورو. وينتهي عقد فاران مع النادي الملكي في 30 حزيران/يونيو عام 2022، لكن المدافع الفرنسي أعرب عن عدم رغبته في تجديد عقده وخوض تجربة جديدة في صفوف نادٍ آخر. وتحدثت الصحف عن أنّ فاران سيتقاضى أجراً مقداره 12 مليون يورو في مانشستر، مقابل 6.5 مليون كان يتقضاها في صفوف ريال مدريد.

ويملك فاران الفائز بكأس العالم مع منتخب «الديوك» عام 2018 خبرة كبيرة، وسجلاً مظفراً في صفوف ريال مدريد حيث توج معه بطلاً لدوري أبطال أوروبا 4 مرات بالإضافة إلى العديد من الألقاب المحلية. وأغلب الظن أن الخاسر الأكبر من صفقة انتقال فاران الى صفوف «الشياطين الحمر»، هو المدافع السويدي فيكتور ليندلوف، لأن الفرنسي سيكون شريك المدافع العملاق هاري ماغواير في هذا الخط.
وكان مانشستر أبرم صفقة كبيرة من خلال تعاقده مع الجناح الانكليزي الدولي جايدون سانشو من بوروسيا دورتموند الألماني، في انتقال بلغت قيمته 73 مليون جنيه استرليني (حوالي 87 مليون يورو)، تم الإعلان عنها الأسبوع الماضي رسمياً، قبل أن يعلن في وقت لاحق تمديد عقد مدربه الحالي النروجي أولي غونار سولشاير لثلاثة أعوام إضافية (حتّى عام 2024)، مع خيار التجديد لعام إضافي.