لم يكد المدافع الاسباني المخضرم سيرخيو راموس يعلن انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي قادماً من ريال مدريد، حتّى طاردته لعنة الإصابة بعدما أعلن نادي العاصمة إصابته في ربلة الساق، ما سيحرمه من المشاركة في مباراة كأس الأبطال في كرة القدم. وأوضح النادي الباريسي في بيان أن قلب دفاعه الإسباني «في مرحلة التعافي التدريجي بعد إصابة تعرض لها في ربلة الساق اليسرى خلال خضوعه للتمارين نهاية الأسبوع الماضي». وتابع «من المتوقع عودته للتدريب خلال أسبوع». ويواجه سان جرمان الفائز بمسابقة كأس فرنسا في الموسم المنصرم، بطل الدوري المحلي ليل الأحد المقبل خلال كأس الأبطال التي ستقام في الاراضي الفلسطينية المحتلة بحسب ما أعلن الاتحاد الفرنسي.

وانتقل مدافع ريال مدريد السابق إلى ملعب «بارك دي برانس» في 8 تموز/يوليو مقابل صفقة حرة بعد انتهاء عقده مع نادي العاصمة مدريد.
ووقع المدافع، في سن الخامسة والثلاثين، والفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات من بين عدة ألقاب مع النادي الملكي، عقداً سيرتدي بموجبه قميص سان جرمان لمدة موسمين، وتحديداً حتى عام 2023.
وانضم راموس إلى لائحة طويلة من الغائبين أمثال المهاجم كيليان مبابي والبرازيلي نيمار والإيطالي ماركو فيراتي والأرجنتيني أنخيل دي ماريا حيث ما زال بعضهم في إجازة، في حين لم يكمل البعض الآخر استعداداته وما زال غير حاضر بدنياً قبيل انطلاق الموسم الجديد.