على الرغم من توقّف الدوريات الأوروبيّة وعدم تحديد مصيرها، إثر تفشّي فيروس "كورونا" المستجد، تعمل الأندية على التعاقد مع لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


مدافع بوروسيا دورتموند الألماني، المغربي أشرف حكيمي، هو واحدٌ من اللاعبين المطلوبين في عددٍ من الأندية الكبيرة، لكنه مرتبط بعقدٍ مع ريال مدريد حتّى عام 2021، ومن المتوقّع عودته إلى النادي الإسباني بعد انتهاء فترة الإعارة.

صحيفة "ديلي ميرور" الإنكليزية أشارت إلى اهتمام تشلسي بخدمات الظهير المغربي، بعدما ظفر النادي بخدمات مواطنه حكيم زيّاش من أياكس أمستردام الهولندي.

من جهةٍ أخرى، تحدّثت صحيفة "PSGTALK" عن وضع نادي باريس سان جيرمان خطّة لتقديم عرضٍ إلى اللاعب وضمّه إلى النادي، علماً أن النادي الباريسي أقصى دورتموند من دوري الأبطال هذا الموسم.

أخيراً ذكرت تقارير صحافية إيطالية رغبة يوفنتوس بالتعاقد مع حكيمي، بعدما جدّد النادي عقد لاعب الوسط الفرنسي بليس ماتويدي، ضمن خططه للحفاظ على نجوم الفريق وتعزيز صفوفه.

أمّا صحيفة "آس" الإسبانية، فقد أشارت إلى أن ريال مدريد كان ينوي تقديم عقدٍ لخمس سنوات، للاعب الذي لم يستفد النادي من خدماته، إلا أن أزمة "كورونا" الأخيرة عرقلت الأمور.

حكيمي شارك في 65 مباراة مع دورتموند، سجّل خلالها 10 أهداف وصنع 17 هدفاً آخر، وساهم في تتويج فريقه بلقب كأس السوبر الألماني.

تابع صفحة «الأخبار» - رياضة على فايسبوك