نقدّم لكم هنا ملخّصاً عن أبرز أخبار الكرة الإسبانية اليوم.


وكيل بيل يؤكّد استمراره مع ريال مدريد
نفى جوناثان بارنيت وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الشائعات التي تدور حول مغادرة اللاعب للنادي الملكي.

وقال بارنيت في تصريحات صحافية أمس: «لماذا سينتقل أحد أفضل اللاعبين في العالم على سبيل الإعارة؟! هذا أمر سخيف».

وأضاف: «في الوقت الحالي يلعب بيل مع ريال مدريد، ولديه عقد لمدة عامين ونصف. هو سعيد وآمل أن يفوز بعدة ألقاب مع ريال مدريد».

وتابع قائلاً: «وضع بيل مع ريال مدريد ربما يتغير، لكن الحديث عن الإعارات سخيف، كما أنّه ليس هناك أندية عديدة تستطيع شراء عقده على أي حال».

آرسنال يخطط لحماية لاعبه من ريال مدريد
يسعى نادي آرسنال لرفع راتب نجمه الشاب غابرييل مارتينيلي إلى ثلاثة أضعاف، لتحصينه من إغراءات ريال مدريد، وفقاً لتقرير صحافي إنكليزي.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» اليوم أنّ النادي الإسباني معجب بأداء البرازيلي الشاب بعد تألّقه هذا الموسم، وتسجيله 10 أهداف في 21 مباراة.

وأشار التقرير إلى أنّ إدارة نادي آرسنال وضعت خطة بالفعل من أجل حماية اللاعب من إغراءات نادي ريال مدريد، وهذه الخطة ممثلة في مضاعفة راتبه ثلاث مرات.

ويتقاضى اللاعب حالياً 11 ألف يورو في الأسبوع، وسيرفع آرسنال راتبه إلى 35 ألفاً في الأسبوع.

برشلونة يحدّد إصابة لاعبه
أعلن نادي برشلونة إصابة حارس مرماه البرازيلي نيتو من التواء في الكاحل الأيسر خلال مواجهة إيبيزا أمس الأربعاء، ضمن منافسات الدور الـ32 من مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وقال النادي في بيان رسمي له ظهر اليوم: «خضع نيتو اليوم للفحوصات الطبية، حيث يُعاني من التواء في الكاحل الأيسر، وعودته للملاعب تعتمد على مدى سرعة تعافيه».

وكان نيتو قد تعرّض للإصابة خلال المباراة أمس، حيث سقط في كرة مشتركة مع فرانسيسكو غريما لاعب إيبيزا، ولكنّه عاد لاستكمال المباراة بعد تلقي العلاج.

ناتشو: يجب أن ننتبه لإشارات مبابي
طالب الإسباني ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد بأن يكون ناديه مستعداً لاستغلال إشارات رغبة كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، بالانضمام إلى النادي الملكي.

وقال ناتشو في تصريحات صحافية بعد مباراة ريال مدريد أمس في كأس الملك: «إذا ما كان مبابي يُرسل لنا الإشارات، فعلينا أن نكون منتبهين لاستقبالها».

وكان مبابي قد أبدى إعجابه في أكثر من مناسبة بريال مدريد، كاشفاً أنّ زين الدين زيدان هو مثله الأعلى في كرة القدم، في الوقت الذي سبق وأن طلبت إدارة النادي الباريسي من النادي الإسباني الابتعاد عن لاعبها الشاب.

بياتيك على رادار أتليتيكو مدريد
كشف تقرير صحافي إيطالي أنّ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مهتمّ بضم البولندي كريستوف بياتيك مهاجم ميلان خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وذكرت صحيفة «غازيتا ديللو سبورت» أنّ أتلتيكو مدريد استفسر عن وضعية بياتيك مع ميلان تمهيداً للتعاقد معه هذا الشتاء، وهو يرغب بضمّه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وهو أمر يرفضه ميلان، الذي يريد بيعه بمبلغ 30 مليون يورو.

وأشار التقرير إلى أنّ أتلتيكو مدريد ليس الفريق الوحيد الراغب في ضمّ بياتيك، إذ يريد ضمّه أيضاً كلّ من توتنهام هوتسبير الإنكليزي، برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.