يسعى بوروسيا دورتموند إلى العودة إلى سكة الانتصارات، عندما يستضيف اليوم (الساعة 21:30) في افتتاح المرحلة الثانية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم بادربورن صاحب المركز الأخير، قبل رحلته إلى إسبانيا لمواجهة برشلونة الأربعاء المقبل. ويُمنّي بوروسيا دورتموند النفس أن تتكلل العودة إلى المنافسات بعد فترة التوقف الدولي بالنجاح ليمحو سلسلة النتائج المخيبة التي حققها في البونسليغا، حيث حقّق ثلاثة انتصارات في مبارياته التسع الأخيرة. وتلقى دورتموند ضربة موجعة بإصابة لاعب وسطه الدولي الدنماركي ماكس ديلاني مع منتخب بلاده حيث سيغيب حتى نهاية العام الحالي، لكن فافر يملك الأسلحة اللازمة في مقدمتها القائد ماركو رويس والدولي الإنكليزي جايدون سانشو والإسباني باكو ألكاسير والبلجيكي ثورغان هازار.

ومن جهته يطمح هانزي فليك إلى مواصلة بدايته الناجحة على رأس الإدارة الفنية لبايرن ميونيخ حامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة، عندما يحل ضيفاً على فورتونا دوسلدورف السبت (الساعة 16:30). ويتقاسم بايرن ميونيخ المركز الثاني مع لايبزيغ وفرايبورغ بفارق أربع نقاط خلف بوروسيا مونشنغلادباخ المتصدّر والذي تنتظره مهمة سهلة أمام ضيفه أونيون برلين الوافد الجديد وصاحب المركز الحادي عشر. (السبت 16:30)
ويخوض فرايبورغ اختباراً صعباً في ضيافة باير ليفركوزن الثامن، فيما يلعب لايبزيغ مباراة سهلة أمام ضيفه كولن السابع عشر قبل الأخير في التوقيت ذاته. وتبرز السبت أيضاً قمتا فيردر بريمن الرابع عشر مع شالكه السابع، واينتراخت فرانكفورت التاسع مع فولفسبورغ العاشر. (الساعة 16:30)
وتُختَتم المرحلة الأحد بلقاءَي اوغسبورغ مع هرتا برلين (16:30)، وهوفنهايم مع ماينتس (19:00).