رفع نادي العهد الكأس التاسعة للدوري اللبناني لكرة القدم خلال احتفال كبير أقيم على ملعب النادي بحضور رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر الذي سلّم كأس البطولة لقائدي فريق العهد هيثم فاعور وحسين دقيق. كأس تاسعة منحت بطل آسيا مركز الوصافة في ترتيب الأندية التي أحرزت اللقب خلف الأنصار صاحب الـ14 كأساً وأمام النجمة صاحب الثمانية ألقاب.
لم تكن فرحة العهداويين منقوصة على رغم مرور أيام على فوزهم باللقب (طلال سلمان)

انتظر العهد عشرة أيام حتى تسلم كأسه التاسعة، بعد أن تعطلت مباراته مع الأنصار في ختام الدوري على ملعب جونيه يوم الأحد ما قبل الماضي. على رغم مرور أيام على فوز العهد باللقب بقرار اتحادي بعد تخسير الأنصار نتيجة تعطيل جمهوره للمباراة، لم تكن فرحة العهداويين منقوصة على ملعبهم. كل شيء كان يؤشر إلى فرحة أبطال لبنان. من الجمهور الكبير الذي حضر في المدرجات، إلى لاعبي الفريق الأول بعض فرق الفئات العمرية التي وقف لاعبوها ممر شرفٍ للاعبي الفريق الأول وهم في طريقهم إلى منصة التتويج. وقف نجوم المستقبل ممر شرف لنجوم الحاضر.
مظاهر الاحتفال باللقب التاسع كانت حاضرة في ملعب العهد. يافطات تؤكّد زعامة العهد للكرة اللبنانية، وغيرها تؤسس لاحتفالية جديدة تحت عنوان: نحو العاشرة.
أنهى العهد مهمته الأولى بنجاح وبدأ يفكر في مهمته الثانية وهي كأس لبنان حيث سيواجه الشباب الغازية في الدور ربع النهائي مطلع الشهر المقبل.
أما المهمة الأكبر فستبدأ في شهر أيلول المقبل حين يبدأ العهد مشواره في كأس الاتحاد الآسيوي كممثل أول للبنان بمشاركة من النجمة كممثل ثانٍ. تلك ستكون مهمة استعادة لقب كأس الاتحاد الآسيوي الذي أحرزه العهد عام 2019. لا شك أن المهمة ليست سهلة خصوصاً مع رفع عدد اللاعبين الأجانب وعودة الندية العراقية إلى المسابقة. لكن من فعلها قبل أربع سنوات قادر عل تكرار الإنجاز خصوصاً أن بطل لبنان يملك جميع مقومات إحراز الألقاب حتى لو كانت آسيوية.