أعلن نادي البرج انسحابه من بطولة الدوري اللبناني لموسم 2021-2022، قبل انطلاقها. خطوة النادي أعلن عنها الرئيس الفخري فادي ناصر، في مقابلةٍ مع مجلة «سوبر وان»، قال فيها إن ناديه «يعود بعد أربع سنوات، عندما تأتي إدارة جديدة للاتحاد».
الاتحاد اللبناني لكرة القدم، كان قد غرّم نادي البرج الرياضي، مبلغ 22 مليون ليرة لبنانية، في تعميمه الصادر اليوم الإثنين. وأوقف الاتحاد لاعب البرج شادي سكاف أربع مباريات، وغرّمه مبلغ 5 ملايين ليرة لبنانية.

وتأتي قرارات الاتحاد، بعد إشكالٍ وقع بين البرج وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني، موسى مكّي، على خلفيّة رفض البرج تسلّم كأس التحدي، التي فاز بها أمس الأحد، عقب تغلّبه على طرابلس (4-2) على ملعب مجمّع فؤاد شهاب في جونية.

البرج رفض تسلّم الكأس، بعدما منع مكّي، الرئيس الفخري لنادي البرج، فادي ناصر، من التواجد على أرض الملعب، قبل بداية المباراة، كما رفَض نزول رئيس النادي، نبيه ناصر، من الاحتفال مع اللاعبين أيضاً على أرض الملعب، الأمر الذي أدّى إلى إشكال بين بعض مشجعي البرج وأعضاء الاتحاد.

وكان من المفترض أن يُسلّم رئيس الاتحاد هاشم حيدر الكأس للبرج، كما فعل مع النجمة، السبت الماضي، بعد فوزه بكأس النخبة.

وقال ناصر في مقابلةٍ صحافية إن ناديه لن يدفع الغرامات ولن يرضى بإيقاف لاعب النادي. الرئيس الفخري زعَم أنه لم ينتخب رئيس الاتحاد اللبناني هاشم حيدر، في جلسة الجمعية العمومية الأخيرة، التي تم فيها انتخاب حيدر لولاية سادسة، على الرغم من إعلان أمين السر رامز عمّار، في حزيران الماضي، ترشيح حيدر «لما حققه من إنجازات».

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا