يواصل منتخب لبنان لكرة القدم للصالات “فوتسال” استعداداته على ملعب السد على طريق المطار، استعداداً لخوض ملحق التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم التي تستضيفها ليتوانيا بين 12 أيلول والثالث من تشرين الأول المقبلين. وزار رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم المهندس هاشم حيدر المنتخب في تدريباته، إذ استهل كلمته للاعبين بأن لبنان اليوم أمام فرصة تاريخية للظهور في أهم محفل عالمي في لعبة كرة الصالات، وأضاف: “لقد قمتم بخطوات جبارة كلاعبين، وكذلك الأمر للجهازين الفني والإداري والاتحاد، واليوم بقيت خطوة واحدة تفصل عن الحلم”.



وتابع: “كما أننا أمام نقطة تحوّل مفصلية لأن ثمة شكوى دائمة بأن كرة القدم للصالات مغمورة ولا تحظى بالأهمية الجماهيرية والإعلامية، إلا أنها اليوم ستُسلّط الأضواء عليها من خلال المباراتين ضد فيتنام حيث ستكونان تحت مجهر الجمهور الرياضي، وفي حال التأهل الى المونديال ستصبح اللعبة بكل تفاصيلها تحظى بالمتابعة”.
وطالب رئيس الاتحاد اللاعبين بأن يتعبوا في الأيام المقبلة من خلال التحضيرات ثم المعسكر، وصولاً الى موعد المباراتين في 23 و25 أيار الحالي (السابعة مساء بتوقيت بيروت). ويدخل المنتخب معسكراً داخلياً اعتباراً من اليوم الخميس في أحد فنادق بيروت، حيث سيجري تمارينه بمعدل ساعتين يومياً على ملعب السد في طريق المطار حتى 12 أيار الجاري، وسيغادر الى الإمارات قبل مدة من المباراة، حيث سيخوض مباراتين وديتين استعداديتين هناك.

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا