أعلن الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة فتح باب الترشّح لانتخاب لجنة إدارية جديدة مقرّرة عند الرابعة من بعد ظهر السبت في 12 كاون الأول الجاري في قاعة «بانوراميك» التابعة لنادي مون لاسال - عين سعادة.

وعمّم الاتحاد على أنديته كتابَي دعوة لحضور الجمعيّة العموميّة العادية المقرّرة عند الثالثة من بعد الظهر، والجمعية العمومية الانتخابية التي ستنعقد عند الساعة الرابعة من اليوم ذاته. وحدّد شروط المشاركة والترشّح كالآتي:
يشارك فقط في هذه الاجتماعات الأندية المسدّدة لاشتراكها السنوي والتي قد شاركت في إحدى البطولات الرسميّة للفرق لعام 2019 على أن تكون لديها إفادة إداريّة صالحة المدة لغاية تاريخ الاجتماع، استناداً إلى قرار وزارة الشباب والرياضة الرقم 88/1/2020 تاريخ 25/8/2020. وعلى مندوب النادي بما في ذلك الرئيس أن يكون مزوّداً بكتاب تفويض موقّع من الرئيس وأمين السّر حسب الأصول مع ذكر تاريخ القرار ورقم الجلسة وممهورٍ بختم النادي.
وفي حال لم يكتمل النصاب في الجلسة الأولى (النصف زائد واحد)، فإن الجمعية تكون مدعوّة للانعقاد في جلسة ثانية بتاريخ 19 الجاري في المكان والزمان نفسيهما ويكون النصاب قانونيّاً بمن حضر.
ولقد فُتحت مهلة الترشّح الإثنين 30 تشرين الثاني وتستمر حتى 5 كانون الأول (يومياً ما بين الحادية عشرة صباحاً والرابعة بعد الظهر). وتُسلّم طلبات الترشيح موقّعة من المرشّح شخصيّاً إلى أمانة سرّ الاتحاد في مقرّ الاتحاد في كفرشيما. ويحصل المرشّح على إيصال بمستنداته وتُعلن أسماء المرشحين عند انتهاء فترة التراشيح.

اشترك في «الأخبار» على يوتيوب هنا