حصدت بعثة نادي المون لاسال تسع ميداليات (ذهبيتان وفضيتان وخمس برونزيات) في «بطولة الحسن الأردنية الدولية» (تصنيفها جي 1) التي نظمها الاتحاد الأردني للتايكواندو في العاصمة الأردنية عمّان. ونال الميداليات كلٌّ من: ورد سلمان (ميدالية ذهبية)، مارك خليفة (ميدالية ذهبية)، أنطوني أبو ديوان (ميدالية فضية) ومارييلا أبو حبيب(ميدالية فضية). وأحرز ميدالية برونزية كلّ من جورج الصيفي وطارق موصللي وعلي الحسيني وكريم الحسيني وليتيسيا عون.

وواكب رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفة بعثة نادي المون لاسال بحضوره البطولة بدعوة من اللجنة المنظّمة. كما حضر المدرب الوطني ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية رالف حرب.
من جهة أخرى، يعقد الاتحاد اللبناني للعبة مؤتمراً صحافياً اليوم عند الساعة السابعة مساء في قاعة المحاضرات التابعة للجنة الأولمبية اللبنانية للإعلان رسمياً عن تأجيل بطولة آسيا للرجال والسيدات (حزام أسود)، ودورة بيروت المفتوحة بنسختها الثالثة اللتين كانتا محدّدتين بين 2 و9 آذار المقبل على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل إلى موعد آخر بسبب انتشار فيروس كورونا في دول شرق آسيا، إذ أن معظم المشاركين في البطولتين من لاعبين وإداريين ينتمون إلى دول من شرق القارة الآسيوية وعلى رأسها الصين.