لحق الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة بنظيره السلّوي وقرر تأجيل انطلاق بطولته حتى إشعار آخر. فقد عقدت اللجنة الإدارية للاتحاد جلسة عادية استمعت فيها الى تقرير مفصل من رئيس الاتحاد ميشال أبي رميا «حول الاجتماع الذي عقد في مبنى البرلمان برئاسة النائب سيمون أبي رميا، وبحضور أعضاء لجنة الشباب والرياضة البرلمانية ورؤساء اتحادات الكرة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم والذي دام ساعة ونصف ساعة وما تناوله من امور تخص الاتحادات الثلاثة وغياب الرعاية والمساعدات المالية العالقة في ديوان المحاسبة. ووعد النائب سيمون ابي رميا واعضاء اللجنة بمتابعة الموضوع لجهة العمل على الافراج عن المساعدات في ديوان المحاسبة .كما جرى الاتفاق بين الاتحادات الثلاثة على التنسيق الدائم، وكان اتفاق على ضرورة تأجيل اطلاق البطولات الى موعد يحدد لاحقاً بسبب الوضعين الاقتصادي والأمني. كما طرح رئيس اتحاد الكرة الطائرة موضوع وضع رسم مقطوع على الكماليات كما هو حاصل في الأردن ومصر وغيرهما من الدول وتبنّي الحاضرين اقتراح قانون معجل مكرر حول هذا الموضوع» كما جاء في بيان الاتحاد.
اعتذار سبيدبول وشبيبة تنورين عن عدم المشاركة في بطولة الأندية العربية


وقررت اللجنة الادارية تأجيل انطلاق كل البطولات حتى اشعار آخر وحتى استتباب الوضعين الأمني والاقتصادي، وإبلاغ الاتحاد العربي للكرة الطائرة باعتذار بطل لبنان نادي سبيدبول شكا ووصيفه نادي شبيبة تنورين عن عدم المشاركة في بطولة الأندية العربية التي ستقام الشهر المقبل في مصر. وقررت امكانية تنظيم دورة او مسابقة على ملعب مجمّع نهاد نوفل (ذوق مكايل) بطلب من الرئيس السابق للبلدية نهاد نوفل بواسطة مدير المجمّع طوني خليل، وإقامة الدورة مرتبطة باستتباب الوضعين الأمني والاقتصادي.
وسيعقد الاتحاد جمعية عمومية سنوية لإقرار البيانين الإداري والمالي في 24 شباط المقبل في فندق «ماديسون» (جونية)، وفي حال عدم توافر النصاب تعقد الجمعية العمومية جلسة ثانية في 2 آذار المقبل وتكون قانونية بمن حضر.
وكذلك عقد جمعية عمومية استثنائية في فندق «ماديسون» في 17 شباط المقبل، وفي حال عدم توافر النصاب تعقد جلسة ثانية في 24 شباط، وفي حال عدم توافر النصاب في الجلسة الثانية تعقد جلسة ثالثة في 2 آذار المقبل، ويكون النصاب قانونياً بحضور النصف زائد واحد. وقد تعهد أعضاء الاتحاد بالتمني على الأندية حضور هذه الجلسة لما لها من اهمية.